”المحافظين” يكشف مدى تنفيذه لمبادرة ”حياة كريمة”

الاربعاء 16 يناير 2019 | 08:28 صباحاً
كتب : سارة محمود

وصف أحمد حينتش، المتحدث الرسمي لحزب المحافظين، مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" بـ "التاريخية"، مشيرًا إلى تبني الحزب للمبادرة يأتي من خلال الإيمان بضرورة تضافر جهود الجميع، وتنظيم صفوف المجتمع المدنى والأحزاب لتعزيز الثقة فى كافة مؤسسات الدولة ومساندتها والتركيز على بناء الإنسان والاستثمار.

 

وأوضح "حينتش"، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم، أن مبادرة الرئيس تسعى إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، التي تغيبت عن الشارع المصري لمدة 30 سنة، بالإضافة إلى الاهتمام بالتعليم والصحة اللذان يعتبران من أساسيات المجتمع المصري والكادر البشري.

 

وأضاف المتحدث الرسمي لحزب المحافظين، أنه بالرغم من تبقي الحزب للمبادرة إلا أنه لم تتخذ المحافظات أي خطوة لتنفيذها على أرض الواقع، مشيرًا إلى أن لأمانة الشباب دور كبير في إدارة الملفات الداخلية للحزب.

 

وأكد أن أبرز الملفات المتواجدة الآن على طاولة الحزب، فعلى مستوى التنظيم مثلاً استكمال التشكيلات في المحافظات التي تم التوسع فيها مؤخرًا كمحافظة الإسماعيلية والدقهلية وأسيوط، أما على المستوى التشريعي استكمال الأجندة التشريعية للحزب بتقديم مشروع العدالة الانتقالية وتعديلات قانون الإجراءات الجنائية.

 

وأردف، ان الحزب الآن يستعد  لتأهيل الشباب لخوض انتخابات المحليات بربوع المحافظات، ويتم ذلك من خلال تنظيم عدد من المؤتمرات والندوات التثقيفية لتأهيل الشباب في 14 محافظة.

 

وعن استعداد الأحزاب لتنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019، قال المتحدث الرسمي باسم حزب المحافظين، إن  الحزب يرفض دائمًا خلط الرياضة بالحياة السياسية، ولذلك فهناك عدد من شباب الأحزاب المتطوعين لتنظيم البطولة بصفتهم الشخصية وليس بصفتهم الحزبية.

اقرأ أيضا