”حماة الوطن” يهنئ الشعب المصري بتنظيم بطولة أمم أفريقيا

الاربعاء 09 يناير 2019 | 05:09 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

هنأ الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة بدايتها خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2019 .

 

وأشاد الفريق جلال الهريدى، رئيس جزب حماة الوطن، بالجهد الكبير الذى قام به الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياصة واتحاد الكرة فى تحركاتهم وتقديم ملف متميز حصل به على جميع اصوات الدول التى لها حق التصويت باستثناء صوت واحد فقط .

 

وأكد رئيس الحزب أن حماة الوطن يدرس الإجرائات المختلفة التي يمكن المساهمة بها من شباب علي أعلي الدرجات العلمية والتاهيل وتقديم التسهيلات الممكنه بالتعاون مع الجهات المنظمة والحزب يضع كافة إمكانياته بامانات المحافظات 27 أمانة و195 أمانة مركز ومدينة وكافة مقراته وكوادره لإعلاء اسم مصر والحفاظ علي تميزها وتقدمها .

 

وطالب الفريق الهريدى بضرورة الأستفادة من هذا الحدث المهم ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن على كافة الأصعدة ومن بينها الصعيد الاقتصادي لتحقيق مكاسب استثمارية وتجارية تفيد اقتصادنا الوطني مضيفًا أن استضافة مصر لهذا الحدث الهام يجذب أنظار العالم، وهو ما يمكن استغلاله فى الترويج للاستثمار الأجنبي و الترويج للسياحة وتسليط الضوء على أهمية مصر فى أفريقيا بأعتبارها بوابة للتجارة والاستثمار مع دول القارة مشيرًا إلى أن مصر تؤكد بالدليل والبرهان أنها على الطريق الصحيح وفق رؤية وأهداف تنموية فى جميع مناحي الحياة اقتصاديًا ورياضيًا وثقافيًا واجتماعيًا .

 

ويهيب الهريدى بكافة الاحزاب والقوي السياسية لتكاتف جهودهم لصالح الظهور المشرف للدولة المصرية في البطولة وكذلك مؤسسات المجتمع المدني ورجال الاعمال لتقديم الدعم بكافة اشالة المادى والاعلامي والمعنوي لانجاح البطولة.

اقرأ أيضا