بالفيديو.. أحمد التهامي يكشف أسباب انضمامه لفريق عمل "هوجان"

الاربعاء 20 فبراير 2019 | 01:54 مساءً
كتب : هايدى عبد الرافع

قال الفنان أحمد التهامي، إنه سوف يشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "هوجان"، والذي يقوم ببطولته محمد عادل إمام، صلاح عبد الله، عبير صبري، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

كما ينتظر عرض فيلم "حملة فرعون"، ومسلسل "قيد عائلي" الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة ويضم العديد من النجوم ومنهم بوسي، مرفيت أمين، مهند حسني، سيمون، رامي وحيد، إخراج تامر حمزة.

وفي سياق آخر، أعرب "التهامي"، عن سعادته بالمشاركة في بطولة فيلم "عيش حياتك" قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالتعاون مع سامح وساندي وكل فريق العمل لأنه عمل مختلف".

وأكد "التهامي" إن أحداث العمل تدور في إطار رومانسي ولكن لا يخلو العمل من الكوميديا، موضحًا أن العمل يظهر المعالم السياحية لان أحداثه تدور ما بين سانت كاترين و طابا والواحات.

وتابع "التهامي"، إن الجمهور سوف يشاهد عمل بصورة جميلة ورائعة ومناظر طبيعية في مصر أول مرة يراها، مضيفًا أنه استمتع بالعمل وبدوره كغطاس في الفيلم خاصًة وجوده مع المخرج تامر بسيوني، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، كما وجه الشكر لكل فريق العمل وخاصًة جهة الإنتاج.

ويعد فيلم "عيش حياتك" بطولة كل من سامح حسين، ساندي، إدوارد، محمد نور، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني.