السيسي يصل مركز المنارة للاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 02:08 مساءً
كتب : أميرة زنباع

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل إلى مركز المنارة  للمؤتمرات والمعارض الدولية، ليشهد احتفالية "قادرون باختلاف" بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وينظم الاحتفالية الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن الاجتماعي.

 

وتتضمن الاحتفالية عددا من العروض الغنائية والاستعراضية، يقدمها أبناؤنا من ذوى الإعاقات المختلفة وبمشاركة عدد من النجوم ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم، ورجاء الجداوي، وعمرو يوسف سفير الاتحاد، بالإضافة إلى عرض أوركسترا الشباب والرياضة.

 

وتأتى  الاحتفالية، فى إطار مبادرة الرئيس السيسى بإعلان 2018 عاما لذوى الإعاقة، وفى ختام احتفالات الاتحاد باليوم العالمى لذوى الإعاقة والموافق 3 ديسمبر من كل عام، حيث قام الاتحاد بتنظيم عدد من الفاعليات التى استمرت طوال الشهر الجاري، وبدأت بماراثون رياضى كبير لذوى الإعاقة، فى استاد القاهرة الدولي، بالإضافة إلى تنظيم قافلة طبية للكشف على 1000 شخص من ذوى الإعاقات المختلفة، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، وبالتعاون مع البنك الأهلى المصرى ومؤسسة مصر الخير.

اقرأ أيضا