”متحدث البرلمان“ يكشف تفاصيل المؤتمر الصحفي للمجلس غدًا

الاربعاء 09 يناير 2019 | 07:13 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

كشف الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، عن تفاصيل المؤتمر الصحفى الذي يعقدة المجلس غدًا بقاعة الشورى بمقر مجلس النواب، بحضور وسائل الإعلام العربية والأجنبية .

 

وأوضح "حسب الله" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن غدًا الموافق 10 يناير 2019 سوف يُكمل المجلس ثلاث سنوات، على حلف اليمين الدستوري له فى 10 يناير 2016، موكدًا أن المؤتمر غدًا سوف يكون قراءة سياسية، عن ماذا قدم مجلس النواب للدولة المصرية والشعب المصري خلال الـ 3 أعوام الماضية؟، مشيرا إلي أن المؤتمر سيكون قراءة سياسية للمنتج التشريعى والرقابي للبرلمان خلال الـ3 سنوات، من جهودة التشريعية التى اصدرها المجلس، والتى خدمت على النواحى الاقتصادية وبرامج الحماية الاجتماعية والتشريعات التى صدرت من البرلمان وخدمت على كافة الاتجاهات سواء السياسية والاقتصادية والدولية.

 

وأضاف المتحدث الإعلامى للبرلمان، أن المؤتمر سوف يتضمن أيضا الأدوات الرقابية وكيفية استخدامها ونتائجها التى حققتها خلال الـ3 سنوات الماضية.

 

وتابع أن المؤتمر سوف يعرض جهود الشُعب البرلمانية للمجلس، والوفود الممثلة له فى سفرياته للخارج ومشاركتة فى البرلمان الدولي والعربي والآورومتوسطي .

 

يذكر أن مجلس النواب يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا بقاعة الشورى بمقر مجلس النواب، بحضور وسائل الإعلام العربية والأجنبية .

 

يأتى ذلك بمناسبة مرور ثلاث سنوات على حلف اليمين الدستورية للبرلمان، لاستعراض الإنجازات التشريعية والرقابية لمجلس النواب خلال أدوار الانعقاد الثلاثة الماضية وكذلك دور المجلس في دعم الدولة المصرية، والتصدي للمؤامرات التي تتعرض لها أجهزة الدولة والبرلمان في تمام الساعة العاشرة صباحا .

اقرأ أيضا