«أديب» عن قدوم لاعب إسرائيلي إلى ليفربول: «إيه رأيكم صلاح يسيب النادي ويمشي»

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 11:11 مساءً
كتب : مصطفى محمود

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة تفكير نادي ليفربول المحترف فهي نجم مصر اللاعب محمد صلاح بالاستعانة باللاعب الإسرائيلي دبور الذي يلعب في الدوري النمساوي، مشيراً إلى أن النادي أرسل كشفاينه لمعرفة أداء اللاعب خصوصاً أنه أحرز في العام الماضي 22 هدف.

 

وتابع أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية المذاع على فضائية "ام بي سي مصر"، " ومن واقع هزيمة نادي مانشيستر سيتي، في مقابل تقدم ليفربول في الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط، فمن المحتمل أن يحصل ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي لهذا العام، فهم يبحثون عن اللاعب يساعد في ذلك بغض النظر عن جنسية اللاعب.

 

وأردف أديب، بأن وكالة رويترز أرسلت التقرير الخاص بها أمس، بأن هناك بوادر مشكلة في ليفربول مع قدوم لاعب إسرائيلي، متسائلة عن موقف الدولي المصري محمد صلاح، وبعد نزول الخبر، بدأ رد فعل الناس باستنكار استكمال صلاح اللعب مع لاعب إسرائيلي والدم في يده، مطالبين صلاح بعدم الموافقة على قدوم اللاعب.

 

وأشار أديب، إلى أنه بصرف النظر عن كرة القدم، فإن اللاعب الإسرائيلي هو مسلم من عرب 48، موضحاً أن من ينتمون إلى عرب 48 ليسوا مسؤولين عن جنسيتهم، فهو يحمل جواز سفر إسرائيلي لكنه مواطن عربي.

 

وتساءل أديب، هب أن هذا اللاعب إسرائيلي وليس عربياً أو مسلماً، فهذا الرجل مشيراً إلى صلاح في النادي الخاص به حقق نجاحاً ضخماً ومدربه الخاص كلوب محتضنه، وفجأة جاء له لاعب إسرائيلي، "فإيه رأي حضرتكم يسيب النادي ويمشي، هو ده عذراً الدوري المصري، ما إنجلترا نفسها اللي عايش فيها محمد صلاح فيها يهود ومسيحيين فهذا إنجلترا ياجماعة مش بلدنا حتة هنعملها قوانينا"

اقرأ أيضا