"بسبب الخلافات عائلية".. رحلة "منى" منتحرة السلام من منزلها للدار الآخرة

الخميس 21 فبراير 2019 | 03:14 مساءً
كتب : حسن سمير

لم تتوقع"منى .ع" الزوجة الزوجة الثلاثينية، أن حياتها تنتهي بهذه الطريقة البشعة، ظنا انها تكون وردية، بفتى أحلامها، لتعيش معه حياة كريمة،لينقلب الأمر رأسًا على عقب، وظلت في جحيم يتوسطه معاناة من زوجها حتى سيطر عليها الاكتئاب.

لم تجد مفر من تلك المعاناة غير العزلة التي اختارتها داخل غرفتها بين 4 جدران وأغلقت بابها لتظل طوال الوقت، وقررت التخلص من حياتها فصنعت لنفسها مشنقة داخل غرفتها، واستخدمت السيدة "إيشارب" في صناعة المشنقة التي قامت بتثبيتها في الحامل الحديدي الخاص بمروحة السقف.

80 دقيقة استغرقتها "منى"، في كتابة السطور الأخيرة في حياتها، مستغلة عدم وجود أسرتها داهل المنزل، وفور عودة زوجها من العمل فوجئ بوجودها جثة هامدة داخل غرفتها بعدما نجح في كسر بابها، فاستغاث بالجيران الذين أبلغوا شرطة النجدة بالواقعة، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة السلام إلى مكان الحادث وتم العثور على جثة السيدة.

"تركت المنزل بعد مشاجرة بيننا".. هكذا سرد زوج المتوفية، اللحظات الأخيرة في حياتها:" انا سبت البيت بعد خناقة كبيرة بيننا يمكن ده السبب اللي دخلت بسببه..لما رجعت البيت اتصدمت وانهارت من البكاء علي المشهد عمري ماكنت اتوقع انها تعمل كده".

تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة السلام أولى، بلاغًا من "م. ع." يفيد بالعثور على جثة زوجته، منتحرة داخل شقة الزوج في السلام، وبالفحص تبين صحة الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة أحاله مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة، وبعد مرور ساعات من الواقعة قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفية لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

اقرأ أيضا