أحمد علي ضمن قائمة أفضل مهاجمي الدوري العام

الجمعة 22 فبراير 2019 | 09:21 مساءً
كتب : وائل منير

وضع أحمد علي، نجم المقاولون العرب، إسمه ضمن قائمة أفضل مهاجمي الدوري العام بعد أن أثبت جداراة كبيرة في هجوم الذئاب الأساسي وتربعه علي عرش صدارة الهدافين في الفريق في ظل المنافسة الشرسة مع محمود علاء مدافع الومالك وكهربا وحسام باولو علي لاقتناص لقب الهداف لهذا الموسم.

أحمد علي

ويواصل اللاعب تقديم مستوي ثابت مع فريق الذئاب كأحد العناصرالهجومية الهامة، التي يعتمد عليها الفريق بشكل أساسي، بعد أن قاد فريقه للفوز في آخر المواجهات أمام سموحة وتسجيله لهدفين.

أحمد علي

المهاجم القوي سجل رقمًا تاريخيًا في سجلات فريق الذئاب، وأصبح الهداف التاريخي للفريق برصيد 45 هدفًا، ومازال القوس مفتوحا لإحراز المزيد من الأهداف خلال اللقاءات القادمة، إلى جانب ارتقاءه للهدف الشخصي رقم 12 له، ليقتنص صداراة هدافي البطولة مع مدافع الزمالك الذي يقدم مستوي متميز أيضًا.

أحمد علي

وينتظر أحمد علي إشارة من أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، وتمني اللاعب لانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية المقبلة التي تستضيفها مصرعلى ملاعبها خلال يونيو المقبل، بعد الفوز بشرف تنظيم المسابقة العريقة.

ويعاني اللاعب من تجاهل الجهاز الفني له في الفترات الأخيرة، رغم تدني مستوي المهاجمين في مصر، ولاسيمًا في مركز المهاجم الصريح وعدم إثبات أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف أولمبياكوس اليوناني جدارته ، إلا أنه يشارك باستمرار في معسكرات المنتخب ولكن لايستغل الفرص المتاحة له.

وبدأ اللاعب فترة توهجه مع الدراويش وكان هدافًا للفريق قبل الانضمام للزمالك، ولكن لم تكن فترة ناجحة مع الفريق الأبيض ليرحل عن الفريق باحثًا عن فرصة المشاركة أساسيًا وقد كان له ما أراد مع ذئاب الجبل.

اقرأ أيضا