”صلاح ودي خيا” بالتشكيلة المثالية للجولة الـ 22 بالبريميرليج

الاثنين 14 يناير 2019 | 11:00 صباحاً
كتب : احمد عصام

اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في التشكيلة المثالية للجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ونجح نادي ليفربول في الفوز على فريق برايتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على ملعب "فالمر"، وأحرز الهدف الوحيد للريدز النجم المصري محمد صلاح من ضربة جزاء.

 

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد النجم الأسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بملعب "ويمبلي" فى قمة مباريات الجولة.

 

ونجح دي خيا في التصدى 11 تسديدة من لاعبى توتنهام محققاً أفضل أرقامه في مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه على مدار مشواره بمسابقتي الدوري الاسباني "الليجا" والدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتواجد ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا وماركوس راشفورد، بعدما قام لاعب وسط منتخب فرنسا بصناعة هدف الفوز أمام توتنهام الذي سجله راشفورد.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد" في ختام منافسات الجولة.

 

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا