بالفيديو..أديب يكشف تفاصيل اختراق صفحة المستشارة مروة بركات من تركيا

الجمعة 22 فبراير 2019 | 11:21 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

علق الإعلامي عمرو أديب، على نشر بوست مزعوم للمستشارة مرو هشام بركات، ابنة الشهيد الراحل النائب العام السابق هشام بركات، بأنها منزعجة من إعدام الشباب التسعة، الذين تسببوا في استشهاد والدها، لافتاً إلى أنه أثير جدل بشأن نشرها لهذا البوست، والكثيرون كانوا يتحدثون بأنها من نشرته، وأنها منزعجة من إعدامهم، ولم يأخذوا حقهم من العدل في المحكمة.

وتابع أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، بأن أقارب المستشارة، تحدثوا بأن صفحتها الرسمية تم اختراقها، وهي ليست مروة هشام بركات، إلا أن ذلك لم يجد قبولاً من الذين يريدون أن يؤكدوا حزنها وضيقها، لافتاً إلى أن هذا كان له تأثير بالطبع لأنه تم مشاركة هذه التدوينة في العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تؤكد بأنها تدين الحكم.

وأردف، بأن المستشارة، نشرت فيديو صوت صورة على صفحتها الشخصية، بأنها لم تتحدث في هذا الأمر، لتوضح البوست الحقيقي لها، وأنها لم تدافع أبداً عن الإعلام الغادر، إلا أنه خرج أناس ليشيروا إلا أنها كتبت ولكنها بعد ذلك تعرضت لضغوط.

وعرض أديب، تحركات الفيس بوك التي تمت على صفحة المستشارة مروة بركات، ليوضح كيف تم اختراقه، مشيراً إلى أن هناك من اخترق الصفحة الخاصة بها من تركيا.

وأضاف أن هناك من كان يدخل على الحساب الخاص بها من تركيا، لافتاً إلى أنه هناك تقرير من الفيس بوك يوضح النشاط الذي تم إجراؤه، ومن هذه الأنشطة القيام بتغيير الرقم السري للحساب الخاص بها؛ لسرقته والتحكم به.

اقرأ أيضا