5 أندية تتصارع للفوز بالمركز المؤهل للكونفدرالية

السبت 23 فبراير 2019 | 10:04 مساءً
كتب : وائل منير

أصبحت المنافسة مشتعلة في الدوري الممتاز، ليست فقط على صراع قمة الجدول بين الثلاثي "الزمالك والأهلي وبيراميدز"، بل امتد الصراع ليشمل فرق الوسط المتنافسة على الفوز بالمركز الرابع، ولا تقل المنافسة عن نظيرتها في مقدمة الجدول.

وتتنافس عدد من الفرق علي المركز الرابع من أجل اقتناص فرصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية، الموسم المقبل، وتمثيل مصر في المحفل الأفريقي.

ويشارك نادي الزمالك هذا الموسم في البطولة الأفريقية وحيدًا، بعد خروج المصري من البطولة مبكرًا من أدوارها الإقصائية.

وتستعرض"بلدنا اليوم" أبرز الفرق التي تنافس علي مركز التأهل للكونفدرالية:

المقاولون العرب

يحتل المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لعماد النحاس، المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق مصر المقاصة، ولعب ذئاب الجبل 23 مباراة، محققًا 10 انتصارات و4 تعادلات، فيما تلقي 9 هزائم.

الكونفدرالية

مصر المقاصة

يأتي الفريق الفيومي في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، بفارق الأهداف عن ذئاب الجبل صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وخاض المقاصة 23 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعرض لـ9 هزائم و4 تعادلات.

الكونفدرالية

الإسماعيلي

يبحث الدراويش تحت القيادة البلجيكية عن ذاته وينافس مع المقاولون والمقاصة، ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في الدوري برصيد 27 نقطة، حيث خاض الفريق 19 مباراة في الدوري هذا العام، محققًا 7 انتصارات و6 هزائم وتعادل في 6 مواجهات.

الكونفدرالية

الإنتاج الحربي

يحتل الإنتاج تحت قيادة مختار مختار، المركز السادس في الدوري برصيد 31 نقطة، ولعب الفريق العسكري 23 مباراة في البطولة، فاز في 7 وتعادل في 10 و تلقي6 هزائم.

الكونفدرالية

المصري البورسعيدي

يأتي النادي المصري تحت قيادة إيهاب جلال، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري العام بـ 29 نقطة، حيث لعب الفريق البورسعيدي 21 مباراة، حقق 6 انتصارات و4 هزائم وتعادل 11 مرة.

الكونفدرالية

اقرأ أيضا