سعاد أمام قاضي الأسرة: "عايزني أصرف عليه"

السبت 23 فبراير 2019 | 11:10 مساءً
كتب : حسن سمير

وقفت"سعاد.ج" الزوجة الثلاثينية، على أعتاب محكمة الأسرة، مطالبة بالخلع من زوجها التي، اكتشفت أنه غير مؤهل للحياة الأسرية، "عاوزني أصرف عليه.. وماطلعش راجل"، بحسب وصفها له في مستهل حديثها.

تقول الزوجة في دعواها: "تزوجما عن قصة حب دامت لقرابة 3 أعوام وجاؤ لخطبتي بعد أن كان قد ورث مبلغًا كبيرًا من المال بعد وفاة والده، وفي بداية حياتنا كان المال الذى تركه والده يكفينا ليضمن لنا حياة كريمة فقام بشراء الجهاز الخاص بشقتنا ونظم حفل زفاف كبير".

وأضافت: "ظل الحال هكذا مدة ليست بالقليلة يبذر زوجي نقوده يمينًا ويسارًا يقرض هذا ويدفع لهذا ويرتاد المقاهي ويصرف دون عقل ووعي منه ولكن لم يدم لنا الأمر طويلاً، وقرب يخلص فلوسه وظل يبذر فيها دون وعي".

وتستمر تالزوجة في حديثها: "وجهت له عدة نصائح وقولت لكل أفراد العائلة بتوجيه النصائح له فيما يفعله لكي أضمن لي ولابني الذى وضعته قرابة العام منذ زواجي منه، وبالفعل نفذت الأموال كلها ولم يعد يملك شيئًا وتركه المقربون الذين كانوا يدخرون منه، ووضعت أبني وتم صرف كل مالدينا".

وتابعت الزوجة: "أنها توجهت لاقراض قرض من أحد البنوك واستأجرت محل صغير أسفل العقار الذي أسكنه فيه لكي أضمن حياة كريمة لي ولأبني، وعندما طالبته بالعمل بداخله، بأن يأتي منه بأموال تكفل لنا حياتنا، ولكنه ارتاح للمكوث في المنزل يحرق في السجائر ويتحسر علي ما ضاع منه".

واختتمت: "صار يجلس في الشقة يريد أن يأكل ويشرب وينام ثم يأتي آخر النهار للمحل يأخذ فلوس ويمشي علي القهوة للجلوس مع أصدقاء السوء، وعندما طالبته بالامتناع عن ذلك، تعدي عليا بالضرب المبرح أمام الجيران".

اقرأ أيضا