بيراميدز يحسم موقفه من أزمته مع الأهلي ببيان رسمي

الاحد 24 فبراير 2019 | 12:44 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، ردا على البيان الأخير للنادي الأهلي، معلنا تمسكه بخوض اللقاء يوم 28 فبراير الجاري بكأس مصر.

وجاء البيان، عبر صفحة النادي الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كالتالي: "بانتظاركم في كأس مصر يوم 28 متتأخروش علينا".

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير، برئاسة محمود الخطيب، رفضه القاطع لاستبدال أي مباراة للنادي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، "والمقصود بهذا لقاء الفريق الأحمر وبيراميدز"، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة، وهو الأولى بالالتزام بجدولة والحفاظ على ثوابته قبل الأندية، وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري.

وفي المقابل تمسك مجلس إدارة نادي بيراميدز بالتعديلات الأخيرة بجدول مباريات الدوري والكأس والمعلن من جانب اتحاد الكرة مؤخرا، واستبدال لقاء الأهلي ليكون بدور الـ١٦ لكأس مصر بدلا من الدوري الممتاز، ليقام في الـ 28 من فبراير الجاري، وخوض الأهلي لمؤجلاته بكأس مصر والدوري أولا قبل ملاقاته بالدوري، تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين جميع أندية الدوري والكأس، ولا يمنح فريقا أي أفضلية على الآخر".

ويأتي ذلك بعد إعلان تركي آل الشيخ مالك النادي السابق، صباح الجمعة الماضي، عن بيعه النادي بالكامل إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي، نائبه وأحد المساهمين بالنادي ورجل الأعمال الذي يمتلك مؤسسة سالم سعيد الشامسي للمقاولات.

وجاء إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن بيع النادي وسحب استثماراته من مصر؛ بسبب تصريحات الإعلامي أسامة كمال بقناة "DMC" التي هاجم خلالها نادي بيراميدز واتحاد الكرة لانسياقه لإرضاء بيراميدز على حساب الأهلي.

بيان بيراميدز

اقرأ أيضا