بالفيديو.. أم تلقي بنفسها بين الكلاب الشرسة لحماية طفلها

الاحد 24 فبراير 2019 | 02:37 مساءً
كتب : حسن سمير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الصور ومقطع مصور يتعرض فيه طفل لمهاجمة وحشية من كلبين للحراسة، ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة، في مدينتي بالقاهرة الجديدة.

وقالت "رشا حسين" والدة الطفل: "النهاردة أنا مريت بأسوأ تجربه فى حياتى أنا جيت أسكن هنا عشان أفرح أولادى بالطبيعة والحرية وجمال المدينة ماتوقعتش اللي هيحصل لحد من أبنائي، حسبى الله ونعم الوكيل.

وتابعت أن تفاصيل الواقعة بدأت أثناء لهو نجلها برفقة أصدقائه فى الجاردن وتهجم عليه إحدى الكلاب الشرسة مما أسفر عن إصابته بجروح وكدمات: "أنا مش قادرة أتمالك أعصابي من منظر ابني واللى حصل له ابنى محتاج علاج نفسى أكتر من العلاج الجسدي، أرجوكم لازم نساند بعض ونقف مع بعض ضد اللى بيحصل فينا أنا أخدت ابنى بين الحياة والموت".

تعود التفاصيل أثناء تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من والد الطفل، "محمد إيهاب سماحة"، 9 سنوات، مفاده إصابة نجله بجروح غائرة في أماكن متفرقة بأنحاء جسده، بعدما هاجمه كلبان شرسان، ملك جاره أطلقهما في الشارع بدون تقييدهما بسلاسل، ما تسبب في إصابة نجله بإصابات بالغة وخطرة.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم لمحل البلاغ، وجار عمل التحريات والاستماع لأقوال الشهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتسبب في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.