بدء اجتماع أمانة شرق مدينة نصر بمستقبل وطن لاستعراض نشاطات وفاعليات الحزب

الاحد 24 فبراير 2019 | 06:14 مساءً
كتب : هاديل شعيب

انطلق منذ قليل اجتماع أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن ، وذلك لتنظيم مهام الشياخات واستعراض أعمالهم واستعراض نشاطات وفاعليات الحزب على مستوى الشارع المصري وخدمة المواطنين بمنطقة شرق مدينة نصر.

وقال الدكتور عاطف الشريف، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن إن الشياخات تلعب دور أساسي مع الحزب لذلك وجب على كل مسئول شياخة أن يتحرك مع كافة الأجهزة فمن يحمل اسم الحزب يجب أن يكون قدر المسئولية.

وتابع "الشريف " إن الهدف من تلك الشياخات هو تأهيل الكوادر عن طريقهم فهم من يتعاملون مع الشباب لتصديرهم للدولة لشغل المناصب السياسية، ونحن الآن نعمل على وضع البرامج وتنظيم الدورات للشباب خلال الفترة القادمة.

وأوضح أمين الشباب بحزب مشتقبل وطن على كل أمين أن يعمل احتكاك قوي مع الناس ويكون لديه المعلومات عن منطقته وأن يقوم بتقوية علاقاته مع الأجهزة التنفيذية.

وأكد الدكتورعاطف الشريف، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن على الالتزام الحزبي فيجب على كل عضو أن يبلغ الحزب بأي كبيرة وصغيرة لأن الحزب معتمد أمنياً ولأن الحزب لديه سياسة عامة.

وعن فعاليات الحزب استعرض " الشريف" انجازات الحزب خلال شهرين حيث قام الحزب بتنظيم معسكر للشباب في شرم الشيخ وإقامة البرامج والدورات السياسية، أما عن جانب خدمة المواطنين أقام الحزب شوادر في الحي العاشر والثامن لبيع المنتجات الغذائية والخضروات وذلك للسيطرة على غلاء الأسعار، وفي مجال الصحة تم طرح العديد من القوافل الطبية التي تحمل اسم الحزب للكشف على المواطنين وعلاجهم بالمجان، كما كان للحزب دور في عمل جلسات للصلح بين العائلات.

وأشار عاطف الشريف أمين الشباب بحزب مستقبل وطن إلى أن كل هذه الإنجازات وأكثر تمت في شهر فقط حيث تم الوصول إلى ٢٤ شياخة.

واختتم" الشريف" أن الحزب سيقيم صالون ثقافي شهري ليضم كافة الشياخات ليناقش كافة الجوانب وذلك ليكون هناك تعاون فمنطقة مدينة نصر تختلف عن أي منطقة أخرى.

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

اقرأ أيضا