النجوم يهنئون رامي مالك بحصولة على جائزة الأوسكار 2019

الاثنين 25 فبراير 2019 | 03:41 مساءً
كتب : هايدى عبد الرافع

هنأ عدد كبير من نجوم الفن، النجم المصري العالمي رامي مالك، بحصولة على جائزة أفضل ممثل، ضمن جوائز الأوسكار لعام 2019، وجاء ذلك عن دوره في فيلم "Bohemian Rhapsody".

حيث نشر العديد من نجوم الفن عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مُعبرين عن سعادتهم بأول عربي مصري الجنسية يحصل على تلك الجائزة.

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن رامي مالك هو فخر لكل المصريين والعرب، كما هنأت المخرجة اللبنانية على دخول فيلمها اللبناني كفرناحوم، قائلة: "ترشح نادين لبكي شيء مهم جعلت العالم كله يشاهد الفيلم اللبناني والعربي، وبتمنى يكونوا موجودين كل سنة ويكون فيه مترشحين أكتر السنة اللي جاية".

رامي مالك الاوسكار

كتب الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": يفوز رامي مالك بأوسكار أفضل ممثل ويقول أنا ابن المصريين"، متابعًا، "يا ابني الكلمه هزتني الف مبروك دور عظيم وممثل موهوب، وكم من مصري بلا باسبور كان أحسن من مصري بباسبور".

رامي مالك

وعبر الفنان عمرو واكد، عن سعادته بحصول رامي مالك، على جائزة أفضل ممثل، ضمن جوائز الأوسكار، قائلًا: "رامي مالك فخر لنا جميعًا ويجعلني أشعر إن الإنتصار مقوماته بسيطة".

رامي مالك

أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم، فنشرت صورة لرامي مالك، عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "أنا ابن لمصريين مهاجرين"، منابعة، "مبروك لمصر والعرب، فرحة مصر وفرحتنا بنجاحك كبيرة".

نانسي عجرم

بينما نشر الإعلامي اللبناني نيشان، فيديو أثناء تسليم "مالك"، جائزة أفضل ممثل ضمن جوائز الأوسكار لعام 2019، وعلق عليه قائلًا: ""مبروك رامي مالك! رامي سعيد مالك، الجنسيّة، العرق، اللون، الهُوِيَّة، اللغة، الدّين، المُعتَقَد، جميعها لا تُعيق النّجاح، أنتَ مَن تُحَمِّل النّجاح في جيناتِك وتجتهد وتصنع من حلمك حقيقة، ثمّ تحتفل بِشُكر وحمد وامتنان، مبروك مصر".

نيشان