بالصور .. طريق «بنها - جمجرة» خارج نطاق الخدمة بالقليوبية

الاثنين 21 يناير 2019 | 03:48 مساءً
كتب : محمد ضوه

يعاني رواد طريق بنها - جمجرة بمحافظة القليوبية، تلك الأيام أشد معاناة من سوء حالة الطريق، المتمثلة في عدم وجود إنارة ليلا علي الطريق، والطريق منهار، وانهيار أجزاء من هيكل الطريق، مما سبب في حالة من الاستياء والغضب لدي المواطنين.

 

يقول "محمد السيد"، أحد أهالي قرية عزبة أبو فرج، أن الطريق يشهد أسوأ أنواع الإهمال، قائلا: "الطريق لا يصلح للسير عليه"، مشيرا إلي أن الطريق لم يشهد أي أعمال تطوير منذ سنوات، والطريق لا يصلح للمرور او السير عليه، موضحا إلي أن المواطنين تتعثر أقدامهم عند السير عليه بسبب كثرة الحفر الموجودة بالطريق.

 

وأضاف "هاني محمود"، أن جميع أعمدة الإنارة بالطريق لا تعمل ليلا، مشيرا إلي أن كشافات الإنارة بالعواميد لا تعمل ان وجدت، مما يسهل عمليات السرقة ليلا، ويجعل السيارات عرضة لمصيدة قطاع الطريق، مطالبا بتدخل عاجل من الأجهزة التنفيذية لتحسين الطريق.

 

وطالب "محمود عادل"، الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، بالتدخل العاجل والتوجيه بسرعة البدء في أعمال الطريق الذي يخدم العديد من القري، موضحا إلي أن حالة الطريق سيئة لأبعد الحدود، وهذا أقل ما يمكن أن يتم عمله لخدمة الأهالي.

 

وأكد مصدر مسئول داخل ديوان عام محافظه القليوبية، أن السبب الرئيسي لانهيار الطريق جاء بسبب كثرة مرور السيارات من أسفل الطريق الحر تثناء تنفيذ مشروع طريق بنها شبرا الحر.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، أنه سيجري وضع تطوير الطريق في موازنة المحافظة، وذلك في استجابة لشكاوي أهالي قري بنها.

اقرأ أيضا