الأهلي يقدم التعازي في ضحايا محطة مصر

الاربعاء 27 فبراير 2019 | 02:28 مساءً
كتب : أحمد عمر

قدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والقطاعات الرياضية والعاملون بالنادي، التعازي في ضحايا حادث قطار محطة مصر الذي وقع صباح اليوم، ونعي الأهلي ببالغ الحزن والأسى ضحايا قطار محطة مصر، الذين وافتهم المنية إثر الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم.

ونشر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء بيانًا ينعي فيه الضحايا وكتب: تغمدهم الله بواسع رحمته وأدخلهم فسيح جناته، وألهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان .. وخالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وأتم : حفظ الله مصر والمصريين من كل سوء.

وشهدت محطة مصر نشوب حريق هائل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات و شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 5 ، وانفجار خزان الوقود مما أسفر عن وقوع إصابات ، وجارى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.