في يوم ميلادها.. مُعجب يقتحم مسرح أم كلثوم ويقبلها بالقوة

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 03:44 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

تحل اليوم الذكرى الـ 120 على ميلاد أم كلثوم، التي استطاعت أن تخلق مكانة لها في عالم الغناء عجز جميع من جاء بعدها على الوصول إليها، فطاف صوتها جميع البلدان وكونت جمهور من مختلف أنحاء العالم، وبالرغم من قوتها وشموخها إلا أنها تعرضت لمواقف محرجة أثناء وقوفها على المسرح، وفيما يلي نقدم لكم قصة المعجب الذي قبل رجل كوكب الشرق.

 

قصة المعجب الذي قبل رجل أم كلثوم

من أشهر المواقف المحرجة التي تعرضت لها كوكب الشرق، ما حدث عام 1967 على مسرح الأولمبيا بباريس، أثناء إحيائها لإحدى الحفلات الغنائية، للحصول على مساعدات للجيش المصري، وقد بدأت الحفل بغناء" أمل حياتي"، ثم "الأطلال"، واختتمت بـ "فات الميعاد".

 

وأثناء غنائها صعد أحد المعجبين على المسرح ليقبل قدمها ولكنها لم تنتبه لوجوده، وأمسك بقدميها ليقبلها، إلا أنها حاولت إبعاده عنها وفشلت فى ذلك، حتى سقطت على الأرض، وتدخل أحد أفراد فرقتها ليساعدها على النهوض وإبعاد المعجب عنها.

 

حاولت "الست"، الخروج من الموقف بشكل فكاهي حتى لا ينزعج الجمهور من توقفها عن الغناء، واستأنفت الغناء، وأكملت الأغنية بعد استبدال كلمة "مثلنا"، بـ"بيننا"، فغنت: "هل رأى الحب سكارى "بيننا"، وهي تشير إلى الشاب الذي كان رجال الأمن ليخرجونه من المسرح.