الزمالك يواجه بترو أتليتكو في مباراة الفرصة الأخيرة

الاحد 03 مارس 2019 | 09:50 صباحاً
كتب : أحمد عمر

يلتقي في السادسة مساء اليوم نادي الزمالك مع نظيره بترو أتليتكو بطل أنجولا، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، على استاد 11 نوفمبر فى العاصمة الأنجولية "لوندا".

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز الأول له في المجموعة الرابعة التي تضم كل من نصر حسين داي الجزائري وجور ماهيا الكيني إلي جانب الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، ويسعي الزمالك للفوز وإحياء آماله في الصعود، حيث تعتبر هذه المباراة هي طوق النجاة والأمل الأخير لأبناء ميت عقبة، من أجل حجز مقعد في دور الـ 8 من البطولة.

ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف الزمالك اليوم مصطفي فتحي ومحمود علاء للإصابة، وطارق حامد للإيقاف بسبب حصوله على 3 إنذارات، ومحمود عبد المنعم "كهربا" بسبب تجميده من جانب إدارة النادي، نظراً لما بدر منه تجاه الجمهور في مباراة بترو أتليتكو الأخيرة، ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر لأسباب فنية.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يتذيل المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط من ثلاث مباريات، بينما بترو أتليتكو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويحتل فريق جورماهيا الكيني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه فريق نصر حسين داي الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا