متغلطيش غلطتهم.. لا تخبري زوجك بهذه الأمور خلال شهر العسل

الاحد 03 مارس 2019 | 12:04 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوى

أحيانًا يتلفظ الإنسان بأشياء قد يندم عليها بعد ذلك، ولأن المرأة مشهورة بأنها كائن يحب الثرثرة، فيحدث في بعض الأحيان أن تتسبب بعض كلماتها في ضياع لحظات جميلة في حياتها ومن المحتمل أن يغير ذلك نظرة زوجها لها، خصوصًا لو كانت تلك الثرثرة في فترة شهر العسل لذا في السطور التالية نستعرض معكٍ بعض الأمور التي يجب أن تتجنبي الثرثرة بها في شهر العسل:

زوجي السابق

إن كنتي قد سبق لكٍ الزواج، أو الخطوبة فلا تتحدثي عن ذلك خصوصًَا كي تقارني أو تذكري زوجك بما أهداكي به الآخر أو ما فعله، حتى وإن سألك اكتفي بأجوبة مختصرة أو أجيبي بنعم أو لا فقط.

ابتعد عني

احذري أي ردة فعل خاطئة في حق زوجك خصوصًا في نهاية هذا الشهر، فقد تواجهي بعض لحظات التوتر والقلق، نتيجة لاشتياقك لأسرتك وصديقاتك فلا تتشتتي وتتركي تلك المشاعر تؤثر على نفسيتك.

أمك

تذكري جيدًا أن زوجك لن يكون حكم عدل في أي صراع بينك وبين والدته، وبالطبع سيختار صفها، لذا فلا تخبريه بما فعلت بكي أو بما بدر منها تجاهك، وحاولي التعامل مع الأمور بحكمة فإن فشلتي في جعلها تحبك فلن يستطيع أحدًا مساعدتك في ذلك.

حبيبتك

لا تنسي إنك زوجته، لذا فلا تتحدثي عن حبيبته السابقة ولا فيما يتعلق بالماضي، فأحذري أن تكوني سطحية وتافهة وكوني أكثر واقعية فأنتي الآن شريكة حياته.

اقرأ أيضا