زوجة في دعوى خلع: "بيصبحني بعلقة ويمسيني بعلقة"

الاحد 03 مارس 2019 | 02:00 مساءً
كتب : آلاء محمد

تحلم كل فتاة بفتى أحلام يأخذها لعالم مليء بالسعادة بعيدا عن الذي تعيش فيه، كل ما تتمناه أن تتزوج برجل يحترمها ويحميها من الدنيا، ويكون مصدر الأمن والآمان لها، وأن تعيش حياة مستقرة تخلو من المشاكل.

ظهرت بداخل محكمة الأسرة بزنانيري زوجة تدعى "إيناس.ع" في العقد الثالث من عمرها تجلس وعلى أكتافها همومًا كالجبال جعلتها تظهر لمن ينظر لها وكأنها بالخمسين من عمرها فالهموم التي عاشتها طغت على وجهها، وأظهرت شيخوختها مبكرًا عن موعدها .

بدأت الزوجة تروي قصتها التي عاشتها قائلة: "تقدم لي شاب به كل المميزات التي تحلم بها كل فتاة في فتى أحلامها، أو هذا الجزء الذي أظهره أمامي من شخصيته خلال فترة الخطوبة، وما أكده لي أبي بعدما أشاد به، وأقنعني بأخلاقه ومنصبه، وأن حياتي ستصبح مليئة بالسعادة، وانقلب الأمر رأسًا على عقب، فأصبحت حياتي كلها جحيم، بعدما ظهرت شخصيته الحقيقية بعد أن تزوجنا".

وأضافت قائلة: "بيصبحني بعلقة ويمسيني بعلقة، بعد أن تزوجنا بعدة أسابيع لاحظت فظاظة أخلاقه واعتدائه عليَّ بالضرب المبرح المستمر بسبب وبدون سبب"، حسبما ذكرت الزوجة لمحررة "بلدنا اليوم".

وأشارت أن من ضمن عيوبه عدم الأمانة وخيانته لمن يخلص له ممن يعرفونه، ولاحظت عليه استغلاله، وأنه يستغل أبي وطيبته معه وحبه له بطريقة غير طبيعية، فحذرت أبي منه فلم يستجب لي، حتى قمت بمواجهته في إحدى المرات بعيوبه التي زادت عن حدها، فانهال علي بالضرب، وشاء القدر أن يأتي ذلك على فقداني لجنيني، مما جعلني على الفور بلا تردد في أن أرفع دعوى خلع ضده التي حملت رقم 5876 لسنة 2019 بزنانيري.

اقرأ أيضا