خاص.. أمير كرارة يستعين بـ 3 ممثلين لبنانين

الاربعاء 09 يناير 2019 | 10:45 مساءً
كتب : إيمان عبد النور

استعان الفنان أمير كرارة بعدد من الممثلين العرب في الجزء الثالث من تصوير مسلسل "كلبش" والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

قال باهر دويدار في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، إن المشاهد التي صورها أمير كرارة في لبنان ا والتي استغرقت مدة 4 أيام، ستعان خلالها بثلاث ممثلين لبنانين هم غنوة محمود ومنتصر وممثل ثالث آخر لم يستطع تذكر اسمه، مشيراً إلي أن المخرج بيتر ميمي  سيتعين أيضاً بعدد من النجوم العرب أيضاً أثناء التصوير في بلدان أخري.

 أوضح باهر دويدار أنه المسلسل سيحمل خطوط مختلفة ولم يتبقِ من الجزء الأول سوي شخصيتين فقط بينما تغيرت كل فريق العمل، وهو ما يؤكد اننا نقدم عمل مختلف في باطنه ولكن في ظاهرة جزء جديد.

 اكد، أنه طور دائرة الصراع   ليشمل الصراع دولي وعربي مع نقل البطل الي منطقة تمثيلية أخري بخلاف التي كان يعمل عليها، فهناك نقلة جزئية دفعنا لتغير كل الخطوط الخاصة بالجزء السابق، ليظل الخط المشترك فقط هو الدائرة الصغيرة المحيطة بسليم الأنصاري الذي يجسده أمير كرارة.

حقق مسلسل "كلبش 2" نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولة الجزء الثاني بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.