"البدري" يترأس مبادرة "بنحب مصر" لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

الاحد 03 مارس 2019 | 07:51 مساءً
كتب : وائل منير

أعلنت إدارة نادي بيراميدز، عن ترأس حسام البدري رئيس النادي، لفريق العمل بالبرنامج الخدمي الاجتماعي الجديد للنادي، بدعم من المستشار تركي آل الشيخ والذي يحمل اسم "بنحب مصر".

وأصدر النادي، بيانًا رسميًا بإعلان البدري رئيسًا لفريق العمل، وعضوية الفريق لكلاً من محمد العاصي والمهندس أحمد عفيفي، وتحت إشراف ثنائي مكون من الثنائي سالم الشامسي وعمر ناظر.

ومن المقرر، أن يبدأ فريق العمل باستقبال الاقتراحات بعد إنهاء الإجراءات الرسمية اللازمة؛ لتغطية أكبر قدر ممكن من المجالات الخيرية والاجتماعية والرياضية.

وواصلت إدارة النادي في بيانها "إن المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي قام بتشكيل فريق عمل لمراجعة كافة الجهات المعنية، والتأكد من الحصول على كافة الموافقات الرسمية اللازمة؛ تمهيدًا لانطلاق البرنامج الاجتماعي الخدمي والذي سيحمل اسم "بنحب مصر".

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، عن رصد ميزانية تقدر بـ100 مليون جنيه، لتنفيذ برنامج خدمي واجتماعي بالمحافظات خلال العام الحالي.

ويهدف البرنامج لخدمة المجتمع في عدة مجالات مثل الصحة والتعليم والمرافق العامة للقرى الأكثر احتياجًا، فضلاً عن توجيه دعمها للجمعيات الخيرية المختصة برعاية الأيتام، كما يشمل الجانب الرياضي وإنشاء ملاعب في القري، لتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة لتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية في مصر.