وزير التنمية المحلية يتابع استعدادات تنظيم بطولة أمم إفريقيا

الاربعاء 06 مارس 2019 | 01:51 مساءً
كتب : سهام يحيى

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع عدد من قيادات الوزارة، لمتابعة بعض الملفات المهمة وعلى رأسها استعدادات محافظات القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية يونيو المقبل، وكذا محافظة أسوان لاستضافة ملتقى الشباب العربى والأفريقى خلال شهر مارس الجاري.

وشدد الوزير على ضرورة المتابعة الجيدة للجان التي تم تشكيلها من قطاعات الوزارة للنزول ميدانيًا للمحافظات والتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ التكليفات الرئاسية، وتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء للخروج بتلك الأحداث المهمة بصورة مشرفة تليق بالدولة المصرية.

كما بحث الاجتماع أيضًا مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب الجارية في المحافظات وتنفيذ وصلات الصرف الصحى المنزلية التي تقوم بها الوزارة بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى في القرى الأكثر احتياجًا، وأشار شعراوى إلى أهمية دور المشاركة المجتمعية والجمعيات الأهلية في تنفيذ تلك المشروعات.

وأكد "شعراوي" على أهمية تحقيق الانضباط داخل كافة القطاعات بالوزارة، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على كافة العاملين لتنفيذ المهام المكلفين بها على أفضل صورة.

وشدد اللواء محمود شعراوي على ضروة التواصل بصورة جيدة بين قطاعات الوزارة، وتشكيل مجموعات عمل في كل قطاع لتوزيع ومتابعة المهام المكلف بها، مع أهمية التحديث المستمر لكافة البيانات والمعلومات الخاصة بالملفات والمشروعات التي يتم متابعتها مع المحافظات والوزارة.

اقرأ أيضا