الاتحاد الإنجليزي يوقف مدرب توتنهام مباراتين

الاربعاء 06 مارس 2019 | 06:17 مساءً
كتب : خالد رزق

غضب واعتراض أظهرهما الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، تجاه مايك دين حكم مواجهة فريقه أمام بيرنلي، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف المدرب الأرجنتيني مباراتين وتغريمه 10 آلاف إسترليني، بسبب سوء السلوك الذي بدر منه.

وتقبل "بوكيتينو" العقوبة واعتذر عن تصرفه الذي سيؤدي لغيابه عن مباراتي ساوثامبتون وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب بيان رسمي للاتحاد الإنجليزي.

مدرب ساوثامبتون السابق ظهر بعد المباراة وهو يتوجه نحو حكم اللقاء ويتحدث معه بطريقة غاضبة، والأرجنتيني حاول تجنب الحديث عن الأمر بقدر الإمكان في تصريحاته.

وقال عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: "لم يحدث شيئًا، ما حدث في الملعب يبقى في الملعب، ارتكبنا بعض الأخطاء واستقبلنا هدفين، لا يوجد ما يقال، كل التهاني لبيرنلي، لم نستحق الخسارة لكن هذه كرة القدم".

وواصل تبريره "في بعض الأحيان نجد إجابات وأحيانًا أخرى نجد أعذارًا للهزيمة، تصرفي مع الحكم لم يكن طبيعيًا، ربما بسبب علمي بصعوبة اللقاء، وصعوبة الترشح للمنافسة بدون 3 نقاط".

وأشار: "موقف احتساب الكرة ركنية جاء منها هدف بيرنلي بدلا من ضربة مرمى توتنهام سيجبر أيًا كان من يقف على الخط الجانبي للملعب للشكوى والشكوى والشكوى".

جدير بالذكر أن توتنهام يحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة بعد مرور 29 جولة.

اقرأ أيضا