توابع ثورة بيريز.. "راموس" يطالب بالرحيل من ريال مدريد

الخميس 07 مارس 2019 | 07:17 مساءً
كتب : خالد رزق

أوضحت تقارير صحفية عن ثورة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الأسباني، على لاعبي الفريق الملكي، عقب مباراة أياكس الهولندي التي خسرها فريقه بنتيجة 1-4، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا وتوديع البطولة من "الباب الضيق".

ودع فريق ريال مدريد الأسبانى دوري أبطال أوروبا بعد خسارة كارثية 1-4 ضد أياكس أمستردام في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، على الرغم من فوزه فى الذهاب بنتيجة 2-1.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس"الأسبانية، إن فلورنتينو بيريز إتجه إلى غرف ملابس ريال مدريد بعد إنتهاء مباراة أياكس مباشرة، وثار في وجه اللاعبين وأتهمهم بالاستهتار وعدم التحلي بالروح القتالية في المباراة ضد أياكس، والتفريط في فرص التأهل إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أوضحت الصحيفة، أن رئيس ريال مدريد وبخ سيرجيو راموس قائد الملكي الذي تواجد في غرف الملابس أيضًا فور انتهاء المباراة، ووجه له اللوم بسبب البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها في جولة الذهاب والتي أدت إلى غيابه عن الإياب، وتسبب هذا في فوضى عارمة على الجانب الدفاعي.

أشارت الصحيفة، إلى أن سيرجيو راموس رد بقوة على رئيس ريال مدريد، وإتهمه ومجلس إدارته بسوء التخطيط وأنهم سبب هذا السقوط، وتطور الأمر بينهما لدرجة أن اللاعب قال حرفيًا لـ فلورنتينو بيريز، :"أدفع لي مستحقاتي لأنني سأغادر".