أحدهم هددها بفيديو جنسي.. 9 رجال في حياة جنيفير لوبيز

الاحد 10 مارس 2019 | 01:00 مساءً
كتب :

أعلنت نجمة البوب الأمريكية الأمريكية جينيفر لوبيز، ارتباطها بلاعب البيسبول السابق، أليكس رودريغيز، بعد علاقة دامت لأكثر من عامين، واتفق الثنائي على فكرة الزواج خلال رحلة لهما إلى إحدى جزر البهاما، وتعد هذه الزيجة هي الثانية لـ"رودريغيز"، والرابعة لـ "لوبيز".

وعلى الرغم أن "لوبيز"، صاحبة الـ 50 عامًا اشتهرت بتعدد علاقتها بالرجال منهم فنانين عالمين ورياضيين، إلا أن هناك من أثروا في حياتها وصنعن فارقًا وهناك من لا تذكره مطلقًا، لذا نستعرض في السطور التالية أبرز 9 رجال في حياة "لوبيز".

ديفيد كروز

بدأت أولى علاقتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.

أوياني نوا

ثم يأتي زواجها الأول من أوياني نوا وهو الزوج الأول في حياتها، تزوجته في عام 1997، وحدث الانفصال بينهما في يناير 1998.

تومي موتولا

كانت لوبيز السبب الرئيسي في طلاق تومي موتولا، من الفنانة ماريا كيري، وقامت بالارتباط به.

شين كومبس

عانت لوبيز في علاقتها مع شين كومبس بسبب تكرار خيانته لها، واستمر زواجهم عامين.

كريس جود

تزوجت لوبيز من كريس جود، في عام 2001، لكن لم يستمر الزواج طويلاً، وتم انفصال الطرفين في 2002.

بن أفليك

وعاشت لوبيز قصة حب عميقة مع النجم بن أفليك، والذي تُعتبر قصة حبهم من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2مليون دولار، وحدث الانفصال للثنائي في 2004 .

مارك أنتوني

جاء زوجها الثالث من المغني العالمي مارك أنتوني، وهي العلاقة الأطول في حياة لوبيز، تواعدا لفترة قصيرة في التسعينات، وعاودا حبهما بشكل رسمي بزيجة صمدت 7 أعوام، نتج عنها إنجاب الطفلين «ماكس وإيمي».

كاسبر سمارت

وبعد طلاقها في عام 2011، ارتبطت لوبيز براقص فرقتها كاسبر سمارت، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.

وفي بداية عام 2017، دخلت لوبيز في علاقة مع لاعب البيسبول أليكس رودريجيز، واستمرت حتى أعلنا ارتباطهما، أمس السبت.

جينفير لوبيز من أكثر الشخصيات الأمريكية اللاتينية ثراء حيث باعت في حياتها ما يقارب 55 ألبوم غنائي حول العالم، ومن أبرز ما قدمت جينيفر لوبيز من أغاني: " Ain't It Funn"،"Dance with Me"، "Baby I Love U!"،"Brave" "Be Mine" ،"Whatever You Wanna Do"،""On the Floor"، وأبرز ما قدمت من أفلام النجمة جينيفر لوبيز : " Angel Eyes"،" Shall We Dance?"،" "The Back-up Plan.

اقرأ أيضا