بينهم أمير كرارة.. ضيوف الشرف يسيطروا على دراما رمضان 2019

الاثنين 11 مارس 2019 | 04:01 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

ينافس عدد كبير من النجوم في موسم رمضان ليس كأبطال أساسيين ولكن كضيوف شرف علي هامش بعض الأعمال التليفزيونية في شهر رمضان المقبل، وترجع أسباب مشاركتهم كضيوف شرف إما رغبة في مجاملة بعض أصدقائهم، وإما بسبب انسحاب بعضهم من المنافسة الرمضانية كأبطال رئيسيين، مكتفين بالظهور كضيف شرف.

ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي، أبرز النجوم الذين سيشاركون كضيوف شرف في المسلسلات الدرامية الرمضانية لهذا العام.

أمير كرارة في " بحر"

على الرغم من مشاركة الفنان أمير كرارة في المنافسة الدرامية الرمضانية من خلال الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، إلا أنه وافق على الظهور في مسلسل "بحر" الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد المصري.

ويجسد أمير كرارة في العمل شخصية والد ماجد المصري في مرحلة الطفولة، مسلسل “بحر” يشارك في بطولته كوكي وماجد المصري وأشرف زكي ودياب والقصة من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

أحمد زاهر في "ولد الغلابة"

اكتفي الفنان أحمد زاهر بالظهور كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا، ليتغيب عن موسم رمضان كبطل رئيسي ويظهر فقط في دور ثانوي خلال أحداث المسلسل.

وقد وافق زاهر دون تردد على المشاركة مع صديقه السقا والمخرج محمد سامي في عملهم الدرامي الجديد، حيث سيظهر كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل.

بيومي فؤاد في "الواد سيد الشحات"

رغم ارتباط الفنان بيومي فؤاد بالكثير من الأعمال التي يقدمها في موسم رمضان ولكن لم يمانع في الظهور كضيف شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد.

يذكر أن بيومى فؤاد تعاون مع أحمد فهمى فى أعمال عدة، منها فيلم "الكويسين"، "الحرب العالمية الثالثة"، "بنات العم"، "كلب بلدى"، مسلسل "الرجل العناب".

"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، إخراج أحمد الجندى.

دلال عبد العزيز مع ابنتها دنيا

تشارك الفنانة دلال عبد العزيز كضيف شرف مع ابنتها دنيا سمير غانم في مسلسل "من أول نظرة" خلال موسم رمضان المقبل.

وكانت دلال عبد العزيز انتهت من تصوير مشاهدها القليلة في المسلسل، حيث تظهر في العشر حلقات الأولي من العمل.

ويشارك في بطولة الـ 10 حلقات الأولى الفنان محمد سلام، شيماء سيف، عمرو وهبة، إسماعيل فرغلي، دلال عبد العزيز، سمير غانم، أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحمد كمال في " الملكة"

بعد غيابه عن السباق الرمضاني الماضي، يظهر الفنان أحمد كمال هذا العام ضيف شرف في مسلسل “الملكة”، الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز بجوار كل من الفنانين إيهاب فهمي وأحمد العوضي وهند عبد الحليم ومراد مكرم ومن إخراج حسام علي وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وسيحصل نظير ظهوره على مقابل مادي.