ننشر اعترافات الأم المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة بالمرج

الاثنين 11 مارس 2019 | 04:19 مساءً
كتب : حسن سمير

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تطورات مثيرة بشأن واقعة قتل 3 أطفال على يد والديهما؛ أثناء اعترافات الأم والأب والزوجة الثانية تفصيليًا حيث أكدت أن أم الأطفال العمياء هي من قتلت أطفالها، وأغرقتهم في جردل المياه، وذلك بتحريض من زوجها أحمد وزوجته الثانية.

وقالت المتهمة الأولي أم الأطفال خلال التحقيقات: "أنا اسمي إيمان عمري 28 سنة من11 سنة تعرفت على زوجي أحمد بالصدفة، ونشأت بيننا علاقة حب تمسكت به، وارتبطت به، ضحيت بأهلي وأسرتي وتزوجته".

وأضافت: "كنت أعلم أن زوجي متزوج من هالة والتي تكبره بـ 15 عاما بهدف الأموال، ورغم ذلك عارضت أهلي وتزوجته رسميًا عام 2009، ثم توجهنا لشارع محطة المياه، واستأجرنا شقة، واشتري لي مرتبة وسرير وبوتجاز وأنبوبة، ورضيت أعيش معاه، وفي عام 2010 رزقني الله بابنتي جنى كان عمرها 7 سنوات واختها ملك 5 سنوات، بعد أن رزقني الله بابنتي، حاول زوجي طردي من المنزل وتطليقي أكثر من مرة بسبب غيرة زوجته الأولي، وكان دائم التعدي علي بالضرب، وفى منتصف 2015 حملت منه بطفلي الثالث.

ولفتت أنها علمت أن المولود (ذكر)، وسميته محمد -كان عمره 4 شهور- ومضت الأيام والأسابيع، وفى بداية رمضان 2016، حضر زوجي وزوجته الأولي –هالة- واعتدوا علي بالضرب بعدما حدثت مشاجرة معها، وتعدي زوجي بالضرب علي وأصابني بالعمى، وهددني بالطلاق وطردي في الشارع، فتوسلت له أن يتركني على ذمته وقبلت يديه ورجليه وظللت أتوسل له أكثر من ساعتين، وكانت هذه آخر مرة أري أطفالي الثلاث".

وأضافت الأم: "فوجئت بزوجي وزوجته الأولي يطلبان مني التخلص من أولادي مقابل العيش معه في الشقة، وعدم طردي بالشارع أن أقتل بناتي جنى وملك، ووافقت على قتلهم، فأحضروا جردل مياه وأغرقتهم بنفسي بجردل مياه، حتى لفظوا أنفاسهم الأخيرة، ثم حملوا جثثهم داخل حقيبة سفر وألقوها بمياه الرشاح، وقبل ليلة العيد بعد مرور أسبوعين من رمضان حضر زوجي مرة أخري وزوجته للشقة، وأجبرني على قتل ابني محمد كان عمره 4 أشهر، بنفس الطريقة التي قتلت فيها أولادي، وهددوني بالقتل إذا أخبرت أحد وأني سوف يتم إعدامي".

وشهدت منطقة المرج، جريمة قتل بشعة أنهى خلالها عامل حياة أطفاله الثلاثة، وألقى بجثتهم فى الرشاح، وألقى القبض على المتهم وزوجته.

وكشفت التحريات والتحقيقات عن أن المتهم، متزوج من سيدتين ويعيشان معه فى شقته بمنطقة المرج، ووقعت خلافات بينهما، ما دفع المتهم إلى ارتكاب جريمته بقتل أولاده 3 أطفال، أعمارهم من عامين إلى 10 سنوات وأصاب زوجته بالعمى، تم القبض على المتهم وزوجتيه وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.