للرجال فقط.. أعرف شخصية شريكتك من لونها المفضل

الاحد 13 يناير 2019 | 10:18 صباحاً
كتب : هند صفوت

اصبح الآن من السهل تحليل ومعرفة سمات شخصية أي امرأة من خلال الألوان التي تختارها وتحبها وترتديها كثيرا، حيث ان وراء كل لون صفات تدل بطريقة غير مباشرة على سمات شخصية المرأة، و فيما يلي نقدم لك بعض المعلومات التي تساعدك على اكتشاف شخصية شريكتك من خلال ألوانها المفضلة.

 

اللون الأحمر

إن كانت حبيبتك تحب اللون الاحمر، فهذا يدل على أنها شخصية جريئة وقوية ونشيطة ومبتهجة دائما، كما أنها تتمتع بالأنوثة العالية، و تتميز شخصيتها بالعفوية.

 

اللون الأصفر

اذا كنت تحب امراة تعشق اللون الاصفر، فعليك ان تعلم انها شخصية غيورة للغاية، كما أنها شخصية تفضل التحرر من جميع القيود، و تحب تحقيق ذاتها، و تعشق المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد، كما أنها تتمتع بالمرح والحيوية والتفاؤل و الذكاء، إلا أنها عنيدة بعض الشئ.

 

اللون البني

تتميز المرأة التي تحب اللون البني، بالقوة، فضلًا عن ثقتها بنفسها، كما أنها امرأه تفضل اتخاذ القرارات بمفردها، فهي لا تحب تدخل الآخرين في شؤونها، علاوة على ذلك فهي شخصية محافظة وملتزمة و واعية، وعلى الصعيد الآخر، فهي تقع في الحب بسهولة، و تنهي كل شئ ايضا بسهولة.

اللون الأزرق

تتميز شخصية المرأة المحبة للون الأزرق، بأنها شخصية عطوفة و جريئة، كما انها تتميز بالرقي و الشغف و الرومانسية و الحكمة و الوفاء ،كما انها تهتم بالآخرين، علاوة على ذلك فانها من اكثر الشخصيات حساسة وتتأثرا بما يدور من حولها.

 

اللون الأسود

ان كنت تحب امرأة تحب اللون الاسود، فاعلم بأنها امرأة واثقة من نفسها، وتعتبر من أكثر الشخصيات غموضا وكتمانا، علاوة على ذلك فإنها تتميز بالحشمة و الوقار، كما أنها تتمتع بكاريزما تجعلها ملفتة للنظار، بالاضافة الي كونها واحدة من الشخصيات التي لا تحب التباهي، و تفضل التعامل بالجدية مع الآخرين، حيث انها لا تحب الضحك و المرح بشكل كبير.  

 

اللون الاخضر

تتسم النساء اللواتي يعشقون اللون الاخضر بالطيبة و الصراحة و التلقائية و الهدوء والتواضع، كما أنها شخصية لا تحب المجاملة، علاوة على ذلك فانهم يمتازون بالصبر و التواضع و الهدوء، كما انهم يحبون التعاون و مشاركة الآخرين في شتى امور الحياة.

اللون الأبيض

المرأة التي تحب اللون الأبيض، هي امرأة محبة للسلام والهدوء والبساطة والعفوية، كما ان شخصيتها تتميز بالصراحة و الطيبة والنقاء وصفاء القلب، علاوة على ذلك، فإن ثقتها بنفسها ضعيفة و تقع في الحب بسهولة، و يمكنها الانسجام والتكيف مع الآخرين.  

اقرأ أيضا