أمير كرارة فى الإسكندرية لتصوير كلبش 3

الخميس 14 مارس 2019 | 11:56 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

شارك النجم أمير كرارة، جمهوره، صباح اليوم الخميس، بنشر صوره له، من داخل مركب صغير، فى مياه البحر الأبيض المتوسط، ملقيا عليهم التحية، وذلك خلال تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل " كلبش 3".

وكتب "كرارة" على الصورة، قائلاً: "صباح الفل يا إسكندرية"، وجاء ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وبين تعليقات اعتاد عليها النجم أمير كرارة، مثل "باشا مصر" أو"أبو سليم".

امير

وانتهى "كراراة" من تصويرمشاهد "الهجرة غير الشرعية" التى تتضمنها أحداث المسلسل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وتم الانتهاء بالفعل من التصوير ومن المقرر أن يعود فريق العمل من الإسكندرية، لتحديد موعد استئناف التصوير فى القاهرة .

من جانبه، فإن مخرج مسلسل "كلبش 3" بيتر ميمى، يعمل على تكثيف التصوير خلال الأيام المقبلة، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى بوقت كاف، بعدما أنهى تصوير عدة مشاهد فى لبنان، بمصاحبة ممثلين من لبنان ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "كلبش 3"، من تأليف باهر دويدار، من إخراج بيتر ميمىي، إنتاج شركة سينرجى، بطولة أميركرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.