أحمد عبد الله محمود يكشف كواليس فيلمه الجديد "الهجام"

الخميس 14 مارس 2019 | 02:20 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، أنه يجري تصوير مشاهده في فيلم "الهجام" اليوم الخميس، في مدينة الشيخ زايد بمحافظة السادس من أكتوبر.

وقال أحمد عبد الله محمود في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" ، أوشكت علي الانتهاء من مشاهدي من الفيلم وأجري تصوير المشاهد الأخيرة في عدد من الأماكن والمواقع الخارجية، مشيراً إلي أنه لم تبقِ له مشاهد قليلة علي انتهاء التصوير بالكامل.

وقال أحمد عبد الله، خلال الفترة الماضية قمنا بالتصوير في أكثر من مكان بشوارع بالقاهرة، ومخرج الفيلم مرقص عادل يقوم بعمليات المونتاج بالتوازي مع تصوير الفيلم حتي يكون جاهزاً بشكل نهائي خلال الأيام القليلة، مشيرا إلى أن الجهة المنتجة هي المسئولة عن تحديد موعد نزول الفيلم.

وعن أحداث وتفاصيل العمل قال:" الفيلم مليئ بالأكشن والتشويق، ولكن لا نقدم أعمال تشبه أحد ولا ندعو للبلطجة في هذا الفيلم كما يتصور البعض بل يحاول شاب أن يحصل علي حقه بعض تعرضه للظلم خلال أحداث الفيلم، ونري من خلال الأحداث أن الأيام كفيلة بعودة الحقوق لأصحابها.

وعن تأخير التصوير رغم أنهم بدؤا العمل منذ فترة قال:" هذا الفيلم له حالة خاصة ومر بفترة من المعوقات لتأرجح عجلة الإنتاج فكنا نحضر لهذا العمل منذ سنتين وكنت متواجد من بداية طرح العمل كفكرة مبدئية مع مؤلف الفيلم، فأنا اعتبر هذا العمل هو مشروعي الشخصي لأنني كنت شاهد عليه من بداية الأحداث حتي هذه اللحظة ".

"الهجام" إخراج مرقص عادل، ويشارك في بطولته الفنان أحمد عبد الله محمود، ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض.