مرشحو عضوية مجلس الصحفيين يشاركوا بعمومية النقابة اليوم

الجمعة 15 مارس 2019 | 01:21 مساءً
كتب : سهام يحيى

شارك عدد من المرشحين على عضوية مجلس نقابة الصحفيين ، بعمومية نقابة الصحفيين المنعقدة الأن بمقر النقابة.

حيث سجل كل من يحيى يوسف المرشح "تحت السن"، كما شارك محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، والمرشح "تحت السن"، كما سجل الكاتب الصحفي يوسف أيوب رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، والمرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "تحت السن" وشارك الكاتب الصحفي محمد شبانة المرشح على عضوية مجلس النقابة .

وسجلت ، مريم جبل المرشحة لعضوية مجلس النقابة "تحت السن"، وخالد البلشي وكيل نقابة الصحفيين، والمرشح لعضوية مجلس النقابة "فوق السن"، كما شارك هيثم النويهب المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "تحت السن"، للتسجيل في كشوف الجمعية العمومية للنقابة، استعدادًا لانتخابات التجديد النصفي.

ينعقد اليوم الاجتماع الثاني للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ، ويكتمل النصاب القانوني بحضور ربع عدد الأعضاء، على أن يبدأ تسجيل الحضور من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمد ساعة ثم ساعة أخرى، وذلك بالسرادق المُقام أمام مبنى النقابة، ويبدأ التصويت عقب اجتماع الجمعية العمومية في اللجان المُوزعة داخل مبنى النقابة، ثم الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.

وفي حالة الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد، حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 16 مارس.

وتُجرى الإعادة على منصب النقيب في الاجتماع الثاني، على أن يبدأ التصويت الـ3 عصرًا حتى الـ7 مساءً في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة.

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

عمومية

اقرأ أيضا