الحركة الوطنية: استضافة أسوان لملتقى الشباب الأفريقي رسالة للعالم

السبت 16 مارس 2019 | 09:36 صباحاً
كتب : سارة محمود

أكد محمد عزمي، أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية، على أن ملتقي الشباب العربي والأفريقي يعتبر منصة للحوار بين الشباب لطرح العديد من الرؤي والأفكار، فضلًا عن إيجاد مساحات مشتركة للحوار خاصة في قضايا المنطقة، مشيرًا إلي أن جلسات الملتقي ستشهد ورش عمل لجلسات حوارية للتنمية المستديرة، والتفاعلية الذي ينتج عنها العديد من الأفكار وإيجاد الحلول للحد من الأزمات.

وأوضح "عزمي"، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" أن الأحداث التي تستضيفها مصر في شتى المجالات تبعث برسالة هامة إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وقادرة على استضافة الأحداث الكبرى.

وأضاف أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية، أن كافة الوفود الشبابية المشاركة بفعاليات الملتقي من مختلف الدول العربية والإفريقية ما هم إلا أنهم سفراء لمصر في الخارج، خاصة بعد قناعة كافة القيادات السياسية بدور الشباب في الداخل والخارج.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد عدد الشباب المشاركة بالحزب، ولكن سيتم طرح العديد من الملفات خلال الملتقى، وعلى رأسهم تعزيز السلام وتمكين الشباب داخل القارة السمراء، خاصة بعد أن شهدت القارة الأفريقية في الآونة الأخيرة العديد من العمليات الإرهابية والجرائم.

اقرأ أيضا