مشاركة قوية لـ "بلدنا اليوم" في ملتقى الشباب العربي الأفريقي بأسوان

السبت 16 مارس 2019 | 03:05 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تشارك مؤسسة "بلدنا اليوم" خلال هذه الأيام فى ملتقى الشباب العربي الأفريقي المنعقد فى مدينة أسوان تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

اسوان

حيث يحضر فعاليات المؤتمر نيابة عن المؤسسة حمدان سعفان رئيس مجلس الإدارة والذي يمثل الصوت الإعلامي لمنبر "بلدنا اليوم" بكافة إصداراته الصحفية.

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تشارك فيها بلدنا اليوم فى فعاليات منتديات الشباب العالمية التى ترعاها مصر تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

يأتى ذلك فى سياق الاهتمام الذي أولته المؤسسة لكل الفعاليات التى ترعاها مصر، ولكى تكون ممثلا عن الإعلام الشاب فى مصر، وذلك فى إطار حرص المؤسسة على المتابعة الصحفية والإخبارية المستمرة للصوت المصرى الذى انطلق إلى أرجاء العالم عبر مؤتمرات الشباب التى يرعاها الرئيس السيسى.اسوان

ومن جانبه صرح حمدان سعفان رئيس مجلس الإدارة أن مشاركة "بلدنا اليوم" فى المؤتمر لا تأتى فى سياق التغطية العادية للأحداث والفعاليات وإنما نطمح لكى نكون صوت الإعلام الشاب فى فعاليات شبابية تستهدف مد جسور التواصل بين شباب العالم.اسوان

ونرجو أن نقدم نموذج مختلف فى المشاركة والتغطية الإعلامية للمؤسسة التى يعمل بها نخبة من شباب الصحفيين كتجربة إعلامية شابة تخاطب شباب العالم بلسان مصرى يراعى كل الأهداف القومية التى تتبناها مصر من عقد مثل هذه المنتديات والفعاليات.

اقرأ أيضا