بالفيديو والصور.. ننشر كواليس غناء نجوى إبراهيم أوبرت "الليلة الكبيرة"

السبت 16 مارس 2019 | 06:27 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

تواصل الإعلامية القديرة نجوي إبراهيم، تقديم عدد من البروفات علي خشبة مسرح البالون، مع عدد من الأطفال من ذوي الهمم الخاصة، وذلك ضمن فاعليات الملتقي العربي الأفريقي لفنون ورياضات ذوي الإعاقة، يوم الاربعاء الموافق 20 مارس 2010 بمسرح الجلاء بمص الجديدة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حصلت "بلدنا اليوم" على عدد من الصور الحصرية أثناء إجراء البروفات للاحتفالية، لاستعداد نجوي ابراهيم لتقديم أوبرت الليلة الكبير مع عدد من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وظهرت خلال الأطفال يملأهم النشاط والحيوية والإقبال علي الحياة أثناء التدرب علي تقديم هذا الأوبرت.

احتفالية نجوي ابراهيم

ومن جانبها قالت نجوي ابراهيم في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أنها سعيدة للغاية بمشاركتها في غناء أوبريت الليلة الكبيرة مع عدد من الأطفال من ذوي الهمم، مشيرة إلى أنها تقدم أغنية "أجمل الزهور" والتي تؤديها مع الأطفال.

ومن المقرر أن تقام الاحتفالية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت شعار "هدف واحد حلم واحد"، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد الرياضي المصري والأفريقي للإعاقات الذهنية، عدد كبير من الشخصيات العامة.

احتفالية نجوي ابراهيم

احتفالية نجوي ابراهيم

احتفالية نجوي ابراهيم