أغنية لوفاء عامر وفيلم لسميرة عبد العزيز في عيد الأم

السبت 16 مارس 2019 | 08:12 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

أيام قليلة وتهل علينا مناسبة سعيدة مرتبطة بكل الأمهات، وهي الاحتفال بعيد الأم، والتي يحاول البعض رد الجميل والاعتراف بالعرفان لها في هذه المناسبة الخاصة، إلا أن بعض الفنانين حاولوا التعبير عن امتنانهم بهذه المناسبة، وتأدية لرسالتهم في توصيل فن هادف للجمهور، فيستعد البعض للاحتفال بهذه المناسبة علي طريقتهم الخاصة.

وفاء عامر تقدم أغنية

تعاقدت الفنانة وفاء عامر على أغنية جديدة تحمل عنوان "إشبع منها"، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الأم، والتي تشارك فيها مع نجلها الوحيد عمر، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، أغنية "إشبع منها"، من غناء وألحان مصطفى العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدى.

ومن المقرر تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وطرحها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، والذي يوافق 21 مارس الجاري.

سميرة عبد العزيز تتنازل عن أجرها في فيلم

تقدم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، فيلم سينمائي جديد وهو "جحود إبني"، والذي يعيدها للسينما بعد غياب 6 سنوات كاملة ومن المقرر طرحه علي شاشة الفضائيات في عيد الأم، وكانت " عبد العزيز" تنازلت عن أجرها بالكامل في هذا الفيلم.

قالت سميرة عبد العزيز أن الفيلم يتحدث عن جحود الأبناء، وهو يرصد علاقة إبن بوالدته، والتي يطردها ويتركها وحيدة في الشارع، بينما يقوم شخص آخر لا يعرفها بالعطف عليها وإيواءها في مسكن وتلبية طلباتها، وهو رسالة لكل الأبناء بضرورة برهم بآبائهم.