"المصريين الأحرار" يفتتح مقر جديد بالجيزة

السبت 16 مارس 2019 | 09:48 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أفتتح الدكتور عصام خليل رئيس حزب «المصريين الأحرار» مقر أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والمجاور للأهرامات؛ وذلك وسط حضور قيادات الحزب بالجيزة وعدد من النواب وأعضاء الحزب.

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار»، إن أسرة الحزب معروفه بإنها مدرسة تُخرج رموزًا وكوادر للعمل السياسي، يهدف لخدمة الوطن بكافة الصور ونعمل في تناغم وترابط كأسرة واحدة.

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، خلال كلمته، أن أول مفاهيم الأحزاب السياسية وجود برامج وأهداف وأفكار يلتف حولها المواطنين باقتناع من أجل تنفيذها؛ مؤكدًا أن أول أهداف الحزب تتمثل في بناء الوطن وخدمته، لأنه ان لم نكون واحد في خدمة مصر هنضيع واحد تلو الآخر.

وشدد الدكتور خليل، أن هدف الحزب الرئيسي أن تكون مصر في قدرها الحقيقي، ولاسيمًا بان الكثير لم يعودوا يعرفون قيمة بلادهم صاحبة الحضارة والتاريخ، ورغم كل المحن التي اجتازتها مصر خلال السنوات الماضية تخطو حاليًا بثبات تجاة الأستقرار الكامل.

وتابع: "أن العالم لا يحترم سوى القوي إقتصاديًا ولذلك تسعى مصر جاهده للارتقاء بكافة المنظومات من الصحة والتعليم وغيرها، بالإضافة لوجود جيش قوى درع وسيف الوطن ولهما التحية مع كافة المؤسسات الامنية للضربات الاستباقية وحفظ أمن البلاد".

وعن التعديلات الدستورية؛ قال الدكتور خليل، إنه بعيدًا عن اصحاب الصوت العالي الرافضين للتعديلات والذين يحاولون تصدير انطباع الأغلبية على خلاف الحقيقة، فإن الدستور يجوز تعديلة ورغم وجود المادة 226 التي يتشدقون بها بينما يجوز التعديل بضمانات.

واستطرد:"إن هناك قوي خارجية تريد مصر بدون عبد الفتاح السيسي الذى صنع ومازل يحقق أمور ومشروعات غير مسبوقة".

فيما رحب الدكتور مجدى البطران أمين الحزب بالجيزة بالحضور وفى مقدمتهم الدكتور عصام خليل رئيس الحزب والنواب، وقال:" إن اختيار مقر الحزب بمنطقة الهرم نظرًا لمكانتها وقيمتها وما تمثله من منبرًا للسياحة المصرية".

وأضاف البطران: "حزبنا معروف بمبادئه الثابتة ويقوده رجل وطني من طراز فريد طالما تدوى كلماته فى آذني لو تعارضت مصلحة الحزب مع مصر فليذهب الحزب للجحيم وتبقى مصر آبيه"، مؤكدًا أن المصريين الأحرار يساند الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى لم يعبأ بالمخاطر ليحافظ على الوطن ومؤسسات الدولة للدفع للأمام في مسار بناء مصر ولا مجال للعودة للوراء مرة أخري؛ متابعًا: "نرى أن التعديلات الدستورية المقبلة بمثابة أخر مسمار في نعش قوى الظلام".

ومن جانبه هنأ الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، قادة الحزب والأعضاء بافتتاح المقر الجديد للحزب، وهو نافذه لخدمة المواطنين ومساعدة الدولة.

وقال أبو العلا، إن الوطن امام معركة مصير ودورنا كحزب سياسي العمل في الشارع لخدمة الوطن وتوعية المواطنين للعبور بمصر التحدى؛ ولفت إلي أن كثيرين يحاولون عرقلة مسيرة مصر ويروجون الأكاذيب والمزاعم هادفين حرماننا من رجل المرحلة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، أن الدستور الحالى يحتوي مكتسبات سياسية واقتصادية واجتماعية جيده ولكنه وضع في مرحلة تخوف من الماضي ويحوي مواد لا تتناسب مع المجتمع المصري، ولذا نحن المُشرعين نضحى بشعبيتنا لاجل أستكمال مسيرة الوطن الصحيحة.

اقرأ أيضا