السيسي يداعب رامي رضوان بجلسات ملتقى الشباب العربي الأفريقي

الاحد 17 مارس 2019 | 01:01 مساءً
كتب : سهام يحيى

في لقطة طريفة خلال فاعليات منتدى الشباب العربي الأفريقي، داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإعلامي رامي رضوان، الذي يدير جلسة "منتدى شباب العالم.. آفاق جديدة" بملتقى الشباب العربي والأفريقي المنعقد في مدينة أسوان في فاعليات اليوم الثاني للمنتدي.

وقال السيسي: "مش عاوز أطول عليكم بس الأستاذ رامي ما أتاحليش فرصة للكلام، أنا عارف إن فيه أنشطة تانية، بس مهم نقعد مع بعض ونتكلم مع بعض ونسمع بعض ونصدق بعض".

ورد رضوان: "لأ يا فندم العفو.. إحنا ممكن نقضي اليوم كله نسمع حضرتك".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي الملتقى مساء أمس السبت، باحتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وتتضمن أجندة الملتقى مجموعة من الموضوعات الثرية تتنوع بين الجلسات الحوارية، وورش العمل، ومائدة مستديرة.

ومن المقرر أن يشهد الحضور جلسات عمل اليوم التالي من منتدى الشباب العربي الأفريقي، بجلسة افتتاحية بعنوان "منتدى شباب العالم.. آفاق جديدة".

وتعقد جلسة نقاشية عن مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية، وجلسة نقاشية أخرى بعنوان "أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على إفريقيا والمنطقة"، كما تُعقد مائدة مستديرة بعنوان "وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي".

وبالتوازي مع الجلسات المختلفة، تُعقد ثلاث ورش عمل؛ الأولى بعنوان: "كيف تصبح رائد أعمال ناجحا؟"، والثانية حول ريادة الأعمال من منظور إفريقي، والأخيرة عن تنفيذ أجندة الشباب والأمن، وتختتم أعمال اليوم الثاني بالجلسة النهائية.

وانطلقت أمس فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي في مدينة أسوان والذي يختتم فاعلياته غدًا الإثنين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ أيضا