عضو بتنسيقية الأحزاب: السيسي أكثر رئيس سعى لتمكين الشباب

الاحد 17 مارس 2019 | 02:58 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

قال محمد مهنى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأمين شباب حزب الحرية المصري، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجلسة الافتتاحية اليوم، يؤكد على أن جيلنا محظوظ بوجوده علي رأس السلطة في مصر.

وأشار مهنى في تصريحات صحفية، إلى أن الرئيس دائمًا ما يؤكد ثقته في الشباب المصري وسعيه الدائم والحقيقي لإيجاد تواصل مباشر وفعال مع الشباب، وأنه لديه رغبة شديدة في الإستماع لهم، وتلبية متطلباتهم إيماناً منه بقدرة الشباب المصري علي مشاركته في رحلة بناء الوطن.

وأضاف عضو التتسيقية، إننا كجيل شبابي نرى هذه الثقة لأول مرة من القياده المتواجدة في قدراتنا، ونشعر برغبة أكيدة في تمكين ووضع الشباب في المناصب القيادية عقب تأهيلهم بشكل حقيقي.

كما أوضح مهنى، أن حديث فخامة الرئيس في إفتتاح فاعليات الملتقي يؤكد على إيمانه الشديد أن حلم التكامل العربي الأفريقي لن يتحقق إلا من خلال الشباب الذي يحلم بمستقبل أفضل لبلاده وهذا ما يؤكد رؤية مصر الجديدة التي فتحت الباب للشباب المصري.

وتابع: أن الدولة تسعي إلى إعادة تحقيق حلم التكامل العربي الأفريقي بما يحقق مصالح مشتركة للطرفين يستفيد منها شعوب الأقليمين من خلال الإستعانة بقدرات وأمكانيات الشباب العربي والأفريقي في صياغة أطر واضحة لتحقيق هذا التكامل لذا فستكون فترة رئاسة مصر للأتحاد الأفريقي مختلفة تماما عن سابقيها.

اقرأ أيضا