صاحب محل يطعن استورجي بـ "سكين" في مشاجرة بشبرا الخيمة

الاثنين 18 مارس 2019 | 12:57 مساءً
كتب : محمد ضوه

تعدى صاحب محل على استورجى بسلاح ابيض"سكين"، اليوم الإثنين، لمطالبة المجنى عليه له بمبلغ مالي أقترضة منه، جرى نقل المصاب لمستشفى معهد ناصر والتحفظ على المتهم وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بتلقيه إشارة من مستشفى معهد ناصر بوصول المدعو"زكريا.ع" 23 سنة، استورجي ومقيم عزبة رستم – دائرة القسم، مصاب بجرح نافذ بالبطن جري حجزه للعلاج، ولا يمكن استجوابه.

بسؤال والد المصاب المدعو "عبد الخالق .ع . م"61 عامل بلاط، اتهم المدعو "على .ع . ع" 28 سنة، صاحب محل مستحضرات تجميل، بالتعدي على نجله بسلاح أبيض "سكين " وإحداث إصابته.

وذلك حال قيام نجله "المجني عليه" بمطالبته للمتهم برد مبلغ مالي قد قام باستدانته منه سلفاً وحال رفض المتهم ذلك، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على نجله بسلاح أبيض سكين محدثا إصابته.

تمكن العقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائي من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وجرى التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11015 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.