بالصور.. فاطمة عيد تشعل حفل عيد الأم بأشهر أغانيها

الخميس 21 مارس 2019 | 11:16 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

أشعلت الفنانة فاطمة عيد احتفالية عيد الأم التي أقيمت مساء اليوم، في نادي الشيخ زايد الرياضي، بحضور عدد كبير من الجمهور ونجوم المجتمع والفنانين.

كُرمت فاطمة عيد خلال الاحتفالية، علي مشوارها الفني الطويل في الغناء، واسهاماتها الكبيرة التي أمتعت الجمهور، إضافة لكونها أم في المقام الأول لتنشأ جيلاً نافعاً لوطنة وتربي أولادها علي الأخلاق والعلم وذلك بحضور أولادها وزوجها.

قدمت فاطمة، عدد كبير من الأغاني خلال الاحتفال من ببينهم أغنية " سلمولي عليه" و" علي الزراعية" و"مواوويل" وغيرها من الأغاني المميزة، وسط تفاعل كبير من الجمهور والحضور معها.

أقيمت الاحتفالية تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى والمجتمع المدنى بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، كما قدم عدد من الهدايا القيمة للأمهات المثاليات ورحلة عمرة لأفضل أم المثالية.

تأتي هذه الاحتفالية فى إطار حرص نادى الشيخ زايد على تفعيل الدور الاجتماعي من خلال تطوير منظومة الأندية ، ودعم كافة الأنشطة والفعاليات الاجتماعية البناءة، التى تستهدف الارتقاء بالمفاهيم المجتمعية السليمة، وإعلاء قيم الترابط الأسرى، بتنظيم فعاليات قادرة على تلبية اهتمامات ورغبات جميع أفراد الأسرة.

صور

صور

صور