النائب محمد المسعود والمطرب محمد صلاح في تعاون لإحياء حفل "عظيمات مصر"

السبت 23 مارس 2019 | 11:22 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

تعاون النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة بالبرلمان وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ونائب دائرة بولاق أبو العلا بالقاهرة، مع المطرب محمد صلاح، لحضوره ولتقديم حفل مؤتمر "عظيمات مصر"، الذي يعقده النائب برعايته غدًا بشارع بولاق الجديد، ليقدم الفنان والمطرب الأغاني الوطنية، وأغاني عيد الأم، ويتضمن الاحتفال تكريم أكثر 350 أم مثالية.

يذكر أن النائب محمد المسعود اختار المطرب محمد صلاح، للتعاون معه لتقديم الحفل السنوي الذي يقيم برعايته تحت عنوان "عظيمات مصر"، ولشرح التعديلات الدستورية، وذلك بالأغاني الوطنية المعبرة عن عظمه الأم المصرية في مسيره كفاحها مع أبنائها وأيضًا مشاركتها في العمل المجتمعي.

يأتى ذلك ضمن إهتمام النائب محمد المسعود، لتكريم الأمهات المثاليات تقديرًا لهم لمكافحتهم من أجل تربية أولادهم والنهوض بهم، ومشاركتهم في العمل المجتمعي، وضمن خطة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإهتمام بالمرأة المصرية والتعاون معها في الاعمال العامة التى تخدم الدولة.

فيما قدم المطرب محمد صلاح الشكر والعرفان للنائب ورجل الأعمال محمد المسعود، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، على جهده الدائم وتعاونه المثمر معه للمشاركة وحضوره في إحياء احتفالاته الرسمية والوطنية.