"الطيب" يتصل بنائب رئيس جامعة الأزهر للوقوف على حقيقية خطف طالبة أسيوط

الاحد 24 مارس 2019 | 07:33 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أجرى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالا هاتفيا بالدكتور أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر بالوجه القبلي، للوقوف على ملابسات حادث خطف فتاة أسيوط.

نفى الدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، ما تردد في الآونة الأخيرة عن اختفاء إحدى الفتيات بالمدينة الجامعية للطالبات أو تعرضها لمكروه.

وأشار إلى أن الواقعة مجرد شائعة انتشرت خلال الأيام الماضية، وساعدت بعض صفحات موقع "فيس بوك" في نشر الشائعة بين المواطنين، ما أثار حالة من القلق والفزع لدى طالبات كليات الجامعة والمدينة الجامعية.

وأكد أن الطالبة التي جرى تداول اسمها على بعض المواقع بشأن اختفائها هي "ن. ح" بجامعة الأزهر وبحالة جيدة، حيث حصلت على إجازة لمدة 48 ساعة للذهاب إلى أسرتها، وعادت والتقت زميلاتها واطمئنوا عليها.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات، عن قصة اختفاء طالبة بجامعة أسيوط واغتصابها، المنشورات المتداولة من خلال الطلاب جرى تداولها دون معرفة مصدرها، أفادت بأنهم سمعوا صوت استغاثة وصراخات لفتاة بجوار سور المدينة الجامعية، وأنهم شاهدوا (بعد ساعة من الاستغاثة) رجلا يقفز من أعلى السور.

وزعمت الطالبات، أن زميلتهن في الفرقة الثانية بكلية اللغة العربية، وتسكن في المبنى الخامس غرفة رقم 14، تم اختطافها، ونظمن مظاهرات سلمية في أسيوط للمطالبة بإعادتها.

اقرأ أيضا