بحضور وزير الرياضة.. مؤتمر صحفي للأهلي للإعلان عن معرض سبورتكس

الاثنين 25 مارس 2019 | 10:14 صباحاً
كتب : وائل منير

يعقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا فى الرابعة عصر اليوم بمقر النادي الأحمر بالجزيرة؛ للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية .

ومن المقرر أن يقام المعرض تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من 17 -19 أبريل القادم بأرض المعارض بالقاهرة، بالتعاون مع شركة "بروفيجين".

يعقد المؤتمر بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ولفيف من الشخصيات والقيادات المهتمة بعملية الصناعة والتسويق والاستثمار الرياضي، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

ويشارك الأهلي في هذا المعرض كشريك استراتيجى لأول مرة، في إطار حرص إدارة النادي واهتمامها بالاستثمار الرياضي، وفتح أسس جديدة فيما يتعلق بعملية الصناعة الرياضية.

ويشمل المعرض: "المنتجات والأدوات الرياضية، بدءا بالماركات العالمية والمحلية والأدوات الرياضية وأرضية الملاعب والنجيل الصناعي والأجهزة الطبية الخاصة بالعلاج الطبيعي، والاستشفاء والغذاء الصحي والمكملات الغذائية.

المعرض سيتم من خلاله تسويق عضوية النادي الأساسية، وأيضا عضوية الفروع، فضلا عن الإعلان عن الخدمات التي تقدمها الفروع المختلفة للنادي للأعضاء.

اقرأ أيضا