بالتفاصيل.. 5 نجوم يكشفون كواليس أعمالهم الدرامية في ماراثون رمضان 2019

الاثنين 25 مارس 2019 | 02:18 مساءً
كتب : إيناس رأفت

يشهد الموسم الدرامي في رمضان، وجود نجمات بعينهن اعتدن على تقديم مسلسلات للجمهور فى الشهر الكريم، إلا أن دراما رمضان 2019 رفعت شعار مسلسلات بدون "نجمات العادة"، حيث تغيب عدد كبير من النجمات اللاتى اعتدن على التواجد بمسلسلات فى شهر رمضان، منهم الفنانة نيلي كريم التي قدمت 5 أعمال متوالية في دراما رمضان، كذلك الفنانة يسرا التي شاركت في 3 مواسم متتالية في شهر رمضان، وغيرهما العديد من النجمات والنجوم.

وفي السطور القادمة، نرصد أدوار الفنانات المشاركات في مارثون رمضان هذا العام وكانت أبرزهم الفنانة سلوي خطاب وبدرية طلبة وحنان مطاوع وسلوي عثمان وسليمان عيد والتي جاءت كالتالي:

"سلوي خطاب"صورة فنانات

قالت الفنانة سلوي خطاب أنها ستشارك هذا العام في الدراما التليفزونية بمسلسل "ملايكة إبليس" لافتة إلى أنها لا يسعها أن تكشف عن تفصايل العمل حاليًا، حتى لا تحرق المتابعة الرمضانية.

وتابعت "خطاب" أن هذا العمل يعتبر بطولة جماعية يضم العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة غادة عادل والفنانة إيمان العاصي، رانيا يوسف، أحمد داود، نانسي صلاح، أسماء جلال، محمود الليثي، علاء أحمد حسن، مشيرة أن المسلسل من كتابة محمد أمين راضى، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

"بدرية طلبة"

أعربت الفنانة "بدرية طلبة" عن سعادتها البالغة لانضمامها لطاقم عمل مسلسل فلانتينو، بطولة الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار التشويق والمغامرة، مؤكدة أن العمل سينال إعجاب الجميع خاصة وأنه من بطولة الزعيم عادل إمام.

وعن دورها في مسلسل فلانتينو، قالت بدرية طلبة، أجسد دور كوميدى ولكنه سيكون بشكل مفاجئ، لافتة إلى أنها تعمل سائقة على عربية سوزوكي.

وتابعت أن أحداث مسلسل "فلانتينو"، حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فالنتينو"، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجأت.

"حنان مطاوع"صورة فنانات

أعربت الفنانة "حنان مطاوع" عن سعادتها بانضمامها لفريق عمل مسلسل "لمس أكتاف" الذى يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضانى المقبل، لافتة إلى أنه بعد رمضان؛ سيعرض لها مسلسل من 45 حلقة، من بطولتها المطلقة.

وقالت"مطاوع" في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" أن هناك فيلمين من المنتظر عرضهما، متمنية أن ينالا إعجاب المشاهد المصرى، مؤكدة أن الجمهور يحب أن يراها فى أدوار دينية وتتحدث باللغة العربية.

وأضافت، أنها تشعر بأن كل أعمالها خطوة للأمام، ولكن لا تستطيع حصرها، لافتة إلى أنها تتمنى أن تقدم دور الشريرة؛ حتى تثبت نفسها أكثر وأكثر، لأن أغلب أعمالها كانت هادئة وبريئة ولا تتذكر أنها قامت بدور شرير سوى فى مسلسل "سارة" إلى حد ما.

"سلوى عثمان"

قالت الفنانة سلوى عثمان، أنها ستخوض ماراثون رمضان لهذا العام بمسلسل "سوبر ميرو" بمشاركة الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان الكبير سمير غانم، وحمدى الميرغني، موضحة أن هذا أول عمل يجمعها بالفنان حمدي الميرغني والفنانة إيمي سمير غانم، مؤكدة أن أجواء العمل تتمتع بالظل الخفيف والمعاملة اللطيفة.

وتابعت "سلوى عثمان"أنها تقوم في مسلسل "سوبر ميرو" بدور والدة حمدي الميرغني، لافتة إلى أنه يجمع بينهما عدد من المواقف الكوميدية، مشيرة أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهدها داخل المسلسل.

"سليمان عيد"

قال الفنان سليمان عيد، إنه سيشارك في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، بالإضافة لمشاركته في مسلسل "هوجان" مع النجم محمد إمام، مشيرًا أنه سيشارك في مسلسل"الربنسيسة بيسة" من بطولة النجمة مي عز الدين، والذي من المقرر عرضهما في السباق الرمضاني لهذا العام، وعن دوره في مسلسل فلانتيو فقال إن أجواء المسلسل تدور في إطار التشويق والمغامرة الكوميدية.

أما عن مسلسل البرنسيسة بيسة، فتابع عيد، أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي من واقع المجتمع المصري، وهو من بطولة مي عز الدين، وسوسن بدر بالإضافة للعديد من النجوم.

وعن مسلسل "هوجان" فقال عيد، أنه لا يسعه أن يكشف عن دوره حاليًا، وفيما يخص أحداث المسلسل فأشار إلى أنها تدور الأحداث حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، وهو النجم محمد إمام.