للمرة الأولى.. فنانات يغبن عن دراما رمضان 2019

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:40 مساءً
كتب : إيناس رأفت

اختار العديد من الممثلين البعد عن الدراما التلفزيونية هذا العام، ومنهم من اختار العمل على فيلم العيد، ليشهد الموسم الدرامي في رمضان هذا العام، غياب العديد من النجمات، مثل الفنانة نيلي كريم والفنانة يسرا.

وفيما يلي ترصد "بلدنا اليوم" أبرز النجمات الاتي تغيبن عن سباق رمضان هذا العام

"شيري عادل": انتظرونى علي شاشات السينما

قالت الفنانة شيري عادل، إنها لن تشارك في ماراثون رمضان لهذا العام، موضحة أنها تختار مسلسلاتها عن قناعة تامة منها ودور تستطيع أن تقدم من خلاله جديد لجمهورها كما تعودت علي ذلك ووعدت جمهورها.

وتابعت عادل، أنها من المحتمل أن تشارك في السينما الفترة المقبلة خلافًا عن الدراما الرمضانية، لأنها وجدت أعمال معروضة عليها نالت إعجابها مؤكدة أنها ستظهر علي الشاشات السينمائية الفترة المقبلة.

يذكر أن الفنانة شيري عادل تألقت في العديد من الأدوار السينمائية والدراما التلفزونية، التى قدمتها مؤخرًا علي مدار السنوات الماضية من أهمها بنات سوبرمان، نصيبى وقسمتك، فرق توقيت، لعبة إبليس، رقم مجهول، اسم مؤقت.

"نيرمين زعزع": أتمنى مشاركة الزعيم

قالت الفنانة نيرمين زعزع، إنها لن تشارك في ماراثون رمضان هذا العام حيث لم تتلقي دور تستطيع أن تقدمه للجمهور حتى تستطيع استكمال مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها ليست علي عجلة في تقديم أي أدوار لها إلا من خلال الاقتناع التام منها.

وتابعت نرمين زعزع أن مسلسل الليل وآخره أحب المسلسلات إليها خاصة وأنه من بطولة النجم الكبير يحيي الفخراني، لافتة إلى أن هناك أبطال تتمنى الوقوف أمامهم مثل الزعيم عادل إمام.

يذكر أن آخر عمل قدمته الفنانة نيرمين زعزع، مسلسل أريد رجلًا الجزء2، هبة رجل الغراب، حاميها وحراميها علي مدار الأعوام الماضية.

"نيلي كريم" تغيب بعد 5 مواسم متتالية

تغيبت الفنانة نيلي كريم، بعدما شاركت لمدة 5 مواسم متتالية فى دراما رمضان، وكان مسلسلاتها كالتالي: مسلسل اختفاء الذي قدمته في دراما رمضان 2018، مسلسل لأعلي سعر 2017، مسلسل سقوط حر 2016، مسلسل تحت السيطرة 2015.

يسرا تغيب بعد 3 مواسم متتالية في رمضان

كذلك تغيبت الفنانة يسرا، بعدما شاركت لمدة 3 مواسم متتالية فى الموسم الرمضانى، حيث قدمت مؤخرًا مسلسل لدينا أقوال أخرى في عام 2018، مسلسل الحساب يجمع 2017، مسلسل فوق مستوي الشبهات 2016.

غادل عادل تغيب بعد 6 سنوات متتالية

كذلك أيضًا تغيبت الفنانة غادة عادل بعدما قدمت أعمالاً درامية لمدة 6 سنوات متتالية في الدراما التليفزونية وحققت نجاح يفوق المتوقع حيث قدمت مسلسل عفاريت عدلي علام في عام 2017، ومسلسل الميزان في 2016، ومسلسل العهد الكلام المباح في عام 2015.