"مستقبل وطن" يستكمل الفعاليات الخدمية بالمحافظات

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 12:21 مساءً
كتب : سارة محمود

يستكمل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، تنظيم سلسلة الفعاليات الخدمية والأنشطة المختلفة، ويأتي ذلك في إطار السياسة التي يتبناها الحزب منذ نشأته فى عدد من محافظات الجمهورية شملت محافظات القاهرة الكبرى، والإسكندرية، وبعض محافظات الصعيد.

الجيزة

ففي محافظة الجيزة، إضطلعت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة تنظيم ندوة تثقيفية حول أهمية مشاركة المرأة في التصويت على الإستفتاء للتعديلات الدستورية بمنطقة أوسيم، فضلًا عن تنظيم مؤتمر بقاعة كريستال بفندق سفير بالدقي بمشاركة بعض قيادات الحزب وممثلي بعض من النقابات المهنية وعدد من أعضاء مجلس النواب وبعض الشخصيات العامة، تم خلاله إستعراض خطة الحزب خلال المرحلة المقبلة.

وكذا مناقشة أهمية مشاركة كافة الفئات في التصويت في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، فضلًا عن تنظيم مؤتمر جماهيري بمدينة الباويطي بالواحات البحرية حول أهمية التعديلات الدستورية.

الإسكندرية

ونظمت أمانة الحزب بالإسكندرية بتنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية حول أهمية المشاركة في عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية بمناطق "المنتزة- محرم بك- المنشية - كرموز- السيوف"

الدقهلية

كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية، عدة ندوات توعية حول أهمية المشاركة في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية بمراكز "السنبلاوين- بلقاس- المنزله- المطرية"، فضلًا عن تنظيم مؤتمر جماهيري بحضور حوالي "1500" شخص من رموز العائلات وقيادات الحزب تم خلاله إستعراض المواد المقرر تعديلها بالدستور وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية خلال عملية التصويت عليها.

الشرقية

واضطلعت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية بتنظيم ندوة تثقيفية بمدينة العاشر من رمضان، حول أهمية مشاركة الطبقة العمالية في التصويت على التعديلات الدستورية.

المنيا

وشهدت محافظة المنيا تنظيم ندوة تثقيفية بسرادق بقرية شم البحرية مركز مغاغة حول أهمية مشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية.

سوهاج

واضطلعت أمانة الحزب بمحافظة سوهاج بتنظيم عدة ندوات تثقيفية حول أهمية التعديلات بـ"قرية العرب مركز دار السلام- قرية عرب الأطاولة مركز أخميم- قرية الطوايل الشرقية مركز ساقلته"، فضلًا عن عقد دورة لتعليم اللغات الأجنبية بالمجان للشباب تحت عنوان لغة جديدة تساوي حياة جديدة.

الوادي الجديد

واضطلعت أمانة الحزب بمحافظة الوادي الجديد بتنظيم ندوتين تثقيفيتين حول أهمية التعديلات الدستورية بـ"دار مناسبات الجمعية الخيرية بعزبة عبد القادر قرية الموهوب بمركز الداخلة - المجمع الخدمي بقريى دار ناصر الثورة مركز الخارجة".

اقرأ أيضا