لعشاق "PUBG 6".. مميزات جديدة في تحديث اللعبة المقبل

السبت 30 مارس 2019 | 07:13 مساءً
كتب : شروق مدحت

أعلنت لعبة PUBG الشهيرة عن إطلاق تحديث جديد للنسخة التجريبية، إصدار 0.12.0، ومن المقرر أن يتم طرحه عالميًا حيث يحتوى على بعض الميزات الجديدة التي يمكن إضافتها في النهاية إلى الإصدار التجاري للعبة.

ووفقًا لما جاء فى موقع "news 18"، فإن التحديثات الجديدة تشمل:

إضافة سلاحان جديدان إلى اللعبة، أولهما هو RPG-7، وهو عبارة عن قاذفة صواريخ، والثاني هو القوس المتفجر، حيث سينفجر السهم الذي يطلقه القوس عند اصطدامه بالهدف، ومن المتوقع أن ينجح في استهداف أشياء مثل الجدران والمركبات معا.

كما سيتم إضافة وضع زومبي جديد ويوضح وصف الوضع "جمع الإمدادات خلال النهار وتخلص من الزومبي في الليل، وابقى على قيد الحياة حتى تصل للفوز".

من أفضل الإمكانيات التى سيتم إضافتها هى مشاهدة أصدقائك الذين يلعبون اللعبة، وستتيح لك الميزة أيضًا الاطلاع على إحصائيات صديقك ومعلوماته أثناء مشاهدتك له، كما تتيح لك أيضا يمكنك التحقق من عدد المتفرجين الذين يشاهدونك وأنت تلعب لعبة.

ألوان التقاطع:

من المنتظر أيضًا أن يكون بالإمكان تغيير لون التقاطع، وسيمكن الاختيار من بين ما يصل إلى حوالي 9 ألوان مختلفة.

من المتوقع أن يضيف التحديث الجديد لخيار الدردشة السريع صوتًا جديدًا من الذكور، وهناك أيضًا عجلة صوتية جديدة، ستحتوي على ما يصل إلى 8 مقاطع صوتية للدردشة السريعة للوصول بشكل أسرع إلى اللعبة.

من أبرز المميزات المفاجئة هى إضافة إض رفيق لشخصيتك في اللعبة، هذا الرفيق هو عبارة عن نسر، يمكنك تضمينه مع شخصيتك، ويجلس على كتف شخصيتك ويمكنه أيضًا التحليق فى اللعبة.

اقرأ أيضا